الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

شائعات الزواج... صور في "السوشيل ميديا" سبّبت أزمات لنجمات الفن

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
شائعات الزواج... صور في "السوشيل ميديا" سبّبت أزمات لنجمات الفن
شائعات الزواج... صور في "السوشيل ميديا" سبّبت أزمات لنجمات الفن
A+ A-

تكررت خلال الفترة الماضية أزمات عدد من نجمات الفن في الوطن العربي، بمعاناتهن من شائعات الارتباط والزواج بسبب صور متداولة لهن على السوشيل ميديا.

آخر الضحايا كانت الفنانة المصرية سوسن بدر، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بصور لها مصحوبة بشائعات أنها صور من خطبتها، قبل أن تنكشف الحقيقة بأن الصور تعود إلى حزيران من العام 2019 خلال مشاركتها في فاعليات مهرجان "تري كور" للأفلام القصيرة الذي أقيم في الجامعة البريطانية بالقاهرة، وشهد تكريمها خلال الافتتاح وحصلت على درع المهرجان وشهادة تقدير عن مسيرتها الفنية.

الفنانة التونسية درة زروق عانت شائعات زواجها من الفنان المصري الراحل نور الشريف قبل وفاته بسنوات قليلة، بعد انتشار صورة لهما ومنشور غامض على "فايسبوك" يزعم زواج درة من الفنان الراحل نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته إلى النجمة بوسي لحبّه الشديد لها، ولم تتوقّف الشائعة عند هذا الحد، بل قيل إنّ الفنانة بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتّفقتا على إبقاء زواجها منه أمراً سرّياً، إلا أن الفنانة التونسية نفت الأمر تماماً.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار زواج حلا شيحة من الفنان محمد رمضان، لا سيّما بعد انتشار صور لهما على هامش فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، قبل أن تخرج شيحة لتؤكد أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة، قائلة: "زواجي من محمد رمضان مجرد شائعات مضحكة، محمد بمثابة زميل وصديق، كما أن زوجته صديقة لي"، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات التي تخرج من آنٍ لآخر، وأنها في الوقت الحالي تكرس جهدها في التمثيل، ولا تفكر في الزواج.

كما انتشرت صورة للفنانة أصالة نصري مع طبيب التجميل فادي نصر، بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، لتلاحقهما شائعات الارتباط، إلا أن الطبيب خرج في لقاء تلفزيوني، ونفى الأمر قائلاً: "كل ما يتردد غير صحيح".

الفنانة المصرية سمية الخشاب، أثارت الجدل حول زواجها مجدداً، بعدما نشرت صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام" تظهر فيها مرتدية "دبلة"، واستعانت الخشاب بـ"فلتر" عبر تطبيق "سناب شات"، للظهور بإطلالة "غير تقليدية"، حيث تزين وجهها بـ"مجوهرات مزيّفة" مع إظهارها يدها اليسرى وفيها دبلة ذهبية وخاتم، لتنهال التعليقات حول زواجها، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تلاحقها حيث بعد ظهور صور لها بزي الزفاف المغربي مؤكدة أن الأمر جاء خلال تكريمها قبل أشهر عدّة في المغرب.

وانتشرت في شباط الماضي صورة تجمع بين الفنان الشعبي عبدالباسط حمودة والفنانة نبيلة عبيد، لتلاحقهما الشائعات بوجود علاقة عاطفية وزواج، إلا أنه اتضح في ما بعد أن الصورة من موقع تصوير أحد الأعمال الفنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم