الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

سيرينا متلهفة لخوض بطولة فلاشينغ ميدوز

المصدر: "أ ف ب"
سيرينا متلهفة لخوض بطولة فلاشينغ ميدوز
سيرينا متلهفة لخوض بطولة فلاشينغ ميدوز
A+ A-

أعلنت نجمة كرة المضرب الأميركية #سيرينا_وليامس أنها "متلهفة حقاً" لخوض منافسات بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، والتي تم الإبقاء على موعدها المحدد سلفاً، ولكن بدون جمهور بسبب انتشار فيروس #كورونا.

وقالت سيرينا، التي باتت أول نجمة في الكرة الصفراء تعلن مشاركتها في البطولة الأميركية التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك، في مقطع فيديو "أعتقد أن الاتحاد الأميركي سيقوم بعمل جيد جداً للتأكد من أن الجميع سيكون في أمان. إنه جنون. أنا متحمسة".

وستحاول سيرينا في الفترة بين 31 آب و13 أيلول المقبلين، الفوز باللقب السابع في فلاشينغ ميدوز والـ24 في "الغران شليم" خلال مسيرتها الاحترافية.

ومنح حاكم نيويورك أندرو كومو الضوء الأخضر للاتحاد الأميركي لكرة المضرب لاقامة البطولة التي كانت مهددة بشكل جدي بما أن نيويورك كانت بؤرة تفشي "كوفيد-19" في الولايات المتحدة.

وتعتبر مشاركة سيرينا دعما مهما للاتحاد الأميركي الذي واجه مشروعه وصيغته المقترحة لإقامتها والقيود الصحية المرافقة لها، انتقادات العديد من اللاعبين على رأسهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا والاسباني رافاييل نادال الثاني وحامل لقب البطولة الأميركية.

وتطرق النجم الصربي الفائز ببطولة فلاشينغ ميدوز ثلاث مرات (2011 و2015 و2018) الى الاجراءات الصحية الصارمة التي ستعتمدها البطولة، لجهة خضوع أي لاعب للحجر الصحي لدى وصوله الى الأراضي الاميركية، إضافة إلى استحالة جلب معه أكثر من فرد واحد من جهازه الفني الى أرض الملعب.

وقال في هذا الصدد: "هذا يعني بأنك لا تستطيع الذهاب الى الملاعب وبالتالي لا يمكنك ان تتدرب".

وبحسب البروتوكول الجديد المتوقع فرضه خلال البطولة الأميركية، سيتم إجراء اختبارات فيروس "كوفيد-19" للاعبين قبل مغادرتهم إلى نيويورك، عند وصولهم وطوال إقامتهم، مرة أو مرتين في الأسبوع.

كما يمكنهم الإقامة في فندق حيث يتم حجز غرفتين مزدوجتين لهم، أو استئجار منزل، ويمكن أن يرافقهم ثلاثة أعضاء من محيطهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم