الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

والدها الضحية... فتاة ترسم سيناريواً شيطانياً لإتمام زواجها

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
والدها الضحية... فتاة ترسم سيناريواً شيطانياً لإتمام زواجها
والدها الضحية... فتاة ترسم سيناريواً شيطانياً لإتمام زواجها
A+ A-

"ومن الحب ما سجن"... كان التعبير الأمثل لما قامت به فتاة مصرية بسرقة 500 ألف جنيه مصري و500 غرام ذهباً من والدها، بمساعدة خطيبها، حتى يتمكنا من الزواج، مبررة ذلك بأن خطيبها يعاني ظروفاً مالية صعبة، حيث نالا انتقادات عنيفة بعد كشف جريمتهما بخاصة أنها تحالفت مع خطيبها لتسرق والدها.

بدأت الواقعة بتلقي الجهات الأمنية في الجيزة بلاغاً من رجل يقيم في منطقة كرداسة، بأنه حال عودته لمنزله عقب مشاركته فى إخماد حريق محدود بقطعة أرض خاصة بعائلته بمحيط سكنه اكتشف تقييد نجلته بغرفه نومها وسرقة خزينة بداخلها مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه ومشغولات ذهبية وزنت 500 غرام وجهاز DVR الخاص بالكاميرات من داخل إحدى غرف مسكنه.

وبالانتقال والفحص أكدت نجلته قيام شخصين ملثمين بالتسلل للمنزل وتقييدها داخل غرفتها أثناء قيام والدها بإخماد الحريق المشار إليه، وسرقا الأموال والذهب وفرّا هاربين، إلا أن فريق البحث الجنائي كشف كذب الفتاة واعترفت بعد تضييق الخناق عليها، بأنها وراء ارتكاب الجريمة وخطيبها وآخر حتى يتمكنا من الزواج وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، مؤكدة ندمها على الاستماع لمبررات خطيبها الذي استغل حبها لسرقة والدها بدافع سرعة زواجهما.

وأكدت الابنة أن خطيبها اتفق معها على سرقة الخزينة من طريق إلهاء والدها وعائلته بإشعال نيران بمخلفات بقطعة الأرض الخاصة به، وافتعال تقييد نجلته لدرء الشكوك عنها، من أجل أن يتزوجا لمرورهما بضائقة مالية ورغبة خطيبها في إتمام زواجهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم