الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ضبط عمر كمال وثلاثة فنانين لمخالفتهم قراراً حكومياً

المصدر: "النهار
محمد أبو زهرة
A+ A-

أصدرت نيابات الإسماعيلية في مصر قرار ضبط وإحضار الفنانين عمر كمال وشحتة كاريكا وكزبرة وحنجرة، بسبب مخالفتهم قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات، ومشاركتهم في حفل خطوبة في الإسماعيلية.

ومن المنتظر أن يمثل الرباعي أمام النيابة العامة للتحقيق معهم، حيث كشفت التحقيقات أن المتهمين شاركوا في حفل خطوبة بأداء فقرات فنية بالإسماعيلية الأسبوع قبل الماضي.

وكان القاضي الجزئي بمحكمة الإسماعيلية قد قرر إخلاء سبيل "م. س. ا" عريس قرية النورس والذي أقام الجمعة قبل الماضية حفل زفاف، وقت الحظر بكفالة 4 آلاف جنيه على ذمة القضية، مع ضبط وإحضار كل المشاركين في الحفل، بسبب إقامة حفل زفاف بفيلا والد العروسة بقرية النورس، المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية.

وكانت قوة من أمن الإسماعيلية.تمكّنت من القبض على العريس، نجل رجل أعمال بالإسماعيلية، بعد إقامته حفل خطوبة، في فيلا وقت الحظر بحضور بعض لاعبي بالنادي الإسماعيلي، وعدد كبير من مشاهير ونجوم كرم القدم، ونجوم المهرجانات عمر كمال وشحتة كاريكا وكزبرة وحنجرة، حيث أقيم الحفل في أوقات حظر التجوال، كما شهد تجمع عدد كبير من الشخصيات، في مخالفة لقرار منع التجمع فى ظل الإجراءات التى تتخذ للحماية والوقاية من كورونا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم