الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مساعدة الآخرين والعطاء... "إمارات لوتو" تدعم مبادرة إنسانية لتوفير الطعام للمحتاجين

المصدر: "خليج تايمز"
مساعدة الآخرين والعطاء... "إمارات لوتو" تدعم مبادرة إنسانية لتوفير الطعام للمحتاجين
مساعدة الآخرين والعطاء... "إمارات لوتو" تدعم مبادرة إنسانية لتوفير الطعام للمحتاجين
A+ A-

في لفتة إنسانيّة مفاجئة، أعلنت "إمارات لوتو"، في سحب يوم السبت الماضي عن دعمها للمبادرة الإنسانية المميزة التي أطلقتها 'فيبي كاشير باجويزا- ديلا بينيا'، وهي مواطنة من الجنسية الفيليبينية مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتساعد المحتاجين، وذلك من خلال تقديم وجبات الطعام لهم. ووفقاً لموقع "خليج تايمز"، تتزامن هذه المبادرة مع عيد استقلال الفيليبين الذي يصادف 12 حزيران من كلّ عام.

ويُذكر أن فيبي، وهي ذاتها عاطلة عن العمل ومعيلة لأولادها الثلاثة، قد أطلقت مبادرتها الاستثنائية التي تحمل عنوان "Ayuda" (وتعني المساعدة باللغة التاغالوغية) لإطعام أكثر من 400 شخص ممن فقدوا وظائفهم بسبب التحديات الاقتصادية التي يشهدها العالم في وقتنا الراهن. واعتادت فيبي على إنفاق ما يزيد على 500 درهم من حسابها الشخصي يومياً لشراء مستلزمات الطعام وإعداد وجبتين بكميات كبيرة لتوزّعها في ما بعد على المحتاجين، مع الحرص على الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات.وتعليقاً على المبادرة، قال الرئيس التنفيذي في "إمارات لوتو"، بول سيبيستين: "تُعتبر فيبي نموذجاً يحتذى به في التضحية ودعم الآخرين ومساعدتهم لا سيما خلال هذه الظروف الاستثنائية، وباتت حالياً مصدر إلهام في مجال العطاء والإنسانية حول العالم".وأضاف: "لاقت مبادرتها صدىً استثنائياً لدينا في "إمارات لوتو"، حيث شعرنا بضرورة دعم مبادرتها الإنسانية لضمان توفير الطعام للمحتاجين بشكل يومي". 

ثمّ تابع: "أظنّ أن عالمنا يحتاج لمزيد من الأشخاص الذين يؤمنون بالقيم والمبادئ ذاتها التي تجلت في شخصية هذه السيدة العظيمة وجهودها لدعم الآخرين، ونحن نحييها على هذه المبادرة وما تنطوي عليه من قيم الإيثار والتعاطف مع أفراد المجتمع وتغيير حياة الأشخاص نحو الأفضل وهو ما ينسجم تماماً مع قيمنا وأهدافنا التي نسعى إلى تحقيقها".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم