الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

البياوي يرفض إكمال المشوار مع العدالة

المصدر: "أ ف ب"
البياوي يرفض إكمال المشوار مع العدالة
البياوي يرفض إكمال المشوار مع العدالة
A+ A-

أعلن نادي #العدالة صاحب المركز الأخير في #الدوري_السعودي لكرة القدم عن رحيل مدربه التونسي ناصيف البياوي.

وقال العدالة في بيان عبر حسابه في "تويتر" "قدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التونسي ناصيف البياوي اعتذاره عن قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، رغم محاولات الإدارة لثنيه عن قراره المفاجئ، معللاً ذلك بأن فترة إعداد الفريق للفترة المقبلة غير كافية خصوصاً أن المراحل الثماني المتبقية في دوري المحترفين السعودي ستقام خلال شهر واحد فقط، إضافة إلى أن الأجواء ستكون حارة جداً".

وأضاف: "قدمت إدارة النادي خالص الشكر والثناء للمدير الفني المعتذر على جهوده مع الفريق طيلة الفترة الماضية، ونتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

ويتواجد المدرب التونسي حاليا في فرنسا منذ تعليق النشاط الرياضي في السعودية بسبب فيروس كورونا.

وتعاقد فريق العدالة مع البياوي في تشرين الثاني الماضي، خلفاً لمواطنه اسكندر القصري على خلفية النتائج السيئة.

ويصارع العدالة لحسم بقائه وجاء رحيل مدربه قبل استئناف التدريبات الجماعية في 21 حزيران الحالي، استعدادا لعودة الدوري 4 آب المقبل.

وأوضح نائب رئيس العدالة عبدالله العبدالله أن النادي في ورطة حقيقية، ويواجه مشاكل عديدة بسبب استئناف الدوري، مؤكداً أن الاستئناف قرار صعب جدًا نظرًا للظروف التي تمر بها الأندية، لاسيما أن الفريق بدون مدرب بعد تأكيد اعتذار المدرب البياوي"

وأضاف: "حقيقة النادي الآن يمر بعدة مشاكل وليست مشكلة المدرب فقط، فهناك بقية الجهاز الفني الذي يحتاج لتجديد عقود، مع وجود ورطة كبيرة بالبحث عن مدرب بديل بشكل عاجل، أيضا أفراد الجهاز الطبي جميعهم يتواجدون خارج السعودية، وعودتهم لن تكون سهلة إطلاقًا بحكم توقف الرحلات الدولية، أيضا تواجد عدد من اللاعبين المحترفين الاجانب في بلدانهم ويواجهون نفس مشكلة الجهازين الفني والطبي، كما أن هناك مخاوف كبيرة لديهم بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "تواجهنا مشكلة كبرى في انتهاء عقود بعض اللاعبين وهناك من رفض التجديد لثلاثة أشهر، ومن الصعوبة التجديد لهم لعام كامل، خصوصاً أننا لا نعلم مصير الفريق بالدوري سواء بالبقاء أو الهبوط".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم