الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تصميم وميزات جديدة قادمة إلى سناب شات: إليكم أبرزها

المصدر: سناب شات
تصميم وميزات جديدة قادمة إلى سناب شات: إليكم أبرزها
تصميم وميزات جديدة قادمة إلى سناب شات: إليكم أبرزها
A+ A-

عقدت شركة #سناب_شات مساء أمس مؤتمرها الافتراضي "Partner Summit" وكشفت فيه عن مجموعة جديدة من الميزات والتحسينات الآتية إلى تصميم التطبيق والفلاتر فيه، إلى جانب إدخال أدوات الذكاء الاصطناعي.

وبحسب الشركة، فالتصميم الجديد للتطبيق، يسهل تجربة المستخدمين على نطاق جزءين مهمين الأول من خلال إعادة تنظيم تموضع خارطة سناب Snap Map على الجانب الأيسر لصندوق الدردشة، والآخر كان من نصيب قسم الاستكشاف Discover والذي سيسلّط الضوء على محتوى سناب الأصلي.

وأوضحت الشركة أن عملية التنقل التلقيدية بين القسمين ستبقى متاحة للمتسخدمين مع إضافة شريط جديد سيسهل تجربتهم الاستكشاف داخله وذلك بالتزامن مع عمل الخارطة على تقديم بيانات حول الأصدقاء والأماكن ومشاهدة سناباتهم.

وأضافت سناب ميزة جديدة تحت عنوان "يحدث الآن" سيتمكن المستخدمون بواسطتها من تخصيص مشاهدة سنابات معينة سواء في المنطقة التي يقطنونها وتتبع أخبارها أولاً بأول، أو متابعة أخبار معينة أو حتى نشرات الطقس مع استغلال لشخصية المستخدم الكروتونية Bitmoji فيها.

كما أعلنت الشركة عن تدعيم كاميرا التطبيق بإمكانية التعرف إلى الكلاب والنباتات حيت يمكنها التعرف على 90% من أنواع النبانات والأشجار بالإضافة إلى الفلتر المخصص للتعرف إلى الكلاب "Dog Scanne" يمكنه التعرف إلى 400 سلالة مختلفة منها، كما أنه يتم العمل الآن على إضافة فلتر Yuka والذي بواسطته سيتمكن المستخدم من مسح أنواع من الأطعمة للحصول على بيانات وتفاصيل مكوناتها وفعاليتها الغذائية لكنه لن يكون متاحاً حالياً.

أما في ما يخص الألعاب الجديدة، فقد كشفت الشركة عن 10 ألعاب جديدة مبنية على المنصة نفسها تمكن المطورين من دمج الشخصيات الكروتونية للمستخدم داخل الألعاب، هذا بالإضافة إلى إتاحة استخدام كاميرا سناب من قبل المطورين من أجل تقديم ميزات وخصائص جديدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم