الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"مزيكا" تؤجّل أغنية شاكوش وتنفي مشاكلها مع "الموسيقيين"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"مزيكا" تؤجّل أغنية شاكوش وتنفي مشاكلها مع "الموسيقيين"
"مزيكا" تؤجّل أغنية شاكوش وتنفي مشاكلها مع "الموسيقيين"
A+ A-

نفت شركة "مزيكا" وجود مشاكل بينها وبين نقابة المهن الموسيقية المصرية، مؤكدة أن علاقة شركة "مزيكا" ونقابة المهن الموسيقية، وعلى رأسها الفنان هاني شاكر، جيدة للغاية ولا تصل للقضاء، وذلك بعدما نُشرت أخبار على لسان "الموسيقيين" أنها بصدد مقاضاة الشركة لطرحها أغنية لحسن شاكوش مع أحمد سعد.

وقال المستشار الإعلامي للشركة علي عبد الفتاح، في بيان: "خبر مقاضاة النقابة لشركة "مزيكا" ليس صحيحاً بالمرة، حيث إن شركة "مزيكا" تربطها علاقات ودية مع نقابة المهن الموسيقية ومع جميع أعضائها، وعلى رأسهم المطرب الكبير هاني شاكر، وهذه العلاقات الودية من شأنها ألا تقدم شركة "مزيكا" على إفساد هذه العلاقات".

وأضاف: "الخبر الصحيح هو أن شركة "مزيكا" قررت تأجيل طرح أغنية "100 حساب" للفنانين أحمد سعد وحسن شاكوش، إلى حين التوصل إلى حل لأزمة الفنان حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية، وقد تواصل المسؤولون فى النقابة مع المسؤولين في شركة "مزيكا"، ودارت بين الطرفين نقاشات بناءة نتجت عنها أن قرّرت شركة مزيكا تأجيل طرح الأغنية في الوقت الحالي، احتراماً للنقابة ومجلس إدارتها ولحين صدور تصريح منها بذلك".

وتابع: "علماً بأن الأغنية تم تصريحها من الإدارة العامة على المصنفات الفنية".

يُذكر أن أغنية "100 حساب" تجمع للمرة الأولى الفنانين أحمد سعد وحسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم