إعلان

ميا خليفة تثير الجدل باتّهامات موجَّهة للرجال العرب والمسلمين!

حسام محمد
ميا خليفة تثير الجدل باتّهامات موجَّهة للرجال العرب والمسلمين!
ميا خليفة تثير الجدل باتّهامات موجَّهة للرجال العرب والمسلمين!
A+ A-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن فيديو لنجمة عالم الإباحية عربية الأصل ميا خليفة، ادّعت فيه أنّ الرجال العرب والمسلمين هم أكثر من يشاهد الأفلام الإباحية.

وقالت ميا خليفة، لبنانية الأصل، في مقطع فيديو من الموسم الثاني والجديد من مسلسل "رامي"، في مشهد يجمعها ببطل المسلسل: "إحصائياً، الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى، الرجال الذين يهاجمونني هم الأكثر نقراً على فيديوهاتي".

وتباينت ردود الفعل على الفيديو الذي اعتبره البعض مستفزاً، بينما رأى فيه آخرون تسليطاً للضوء على حقيقة تثبّتها بعض التقارير الإحصائية.

وأعلنت ميا خليفة عن اعتزالها العمل في الأفلام الإباحية، وخطبتها على روبرت ساندبرغ في وقت سابق من عام 2019، بعد إنتاجها آلاف الفيديوهات الإباحية المنتشرة على شبكات الإنترنت.

وكانت خليفة قد عبّرت عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في الموسم الثاني من مسلسل "رامي" الحائز على جائزة "غولدن غلوب" الأميركية، وذلك عبر نشرها صورة لها مع بطل المسلسل، رامي يوسف، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وكتبت معها: "يداي ترتجفان من كتابة هذا، أنا متوترة للغاية ومتحمسة لعرض الموسم الثاني من "رامي"، أريد أن أشكر رامي يوسف على هذه الفرصة الخيالية وعلى كونه لطيفاً ومتفهماً جداً، وعلى منحي صوتاً في مسلسله، لن أنسى هذا أبداً وسأكون دائماً ممتنة لك".


وتدور أحداث مسلسل "رامي" في ولاية نيوجيرسي الأميركية، حيث يقيم "رامي" ابن المهاجرين المصريين، الذي يبدأ رحلة روحية تنقسم بين مجتمعه الإسلامي وأصدقاء معاصرين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم