السبت - 19 أيلول 2020
بيروت 27 °

شريف منير يغسل الأواني... غرائب النجوم في العزل المنزلي بسبب كورونا

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
شريف منير يغسل الأواني... غرائب النجوم في العزل المنزلي بسبب كورونا
شريف منير يغسل الأواني... غرائب النجوم في العزل المنزلي بسبب كورونا
A+ A-

أكد الفنان المصري شريف منير أن من مزايا أزمة العزل المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، هو زيادة الترابط الأسري بعد فترة التفكك.

وسخر منير خلال حديثه في برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "الحدث"، من العزل المنزلي قائلاً: "أصبحت أغسل الأواني لزوجتي وابنتي تطالب زوجها بالتعلم مني ومساعدتها في غسل الأواني وتنظيف المنزل".

غسل الأواني من شريف منير انضم إلى قائمة الغرائب التي يقوم بها النجوم في فترة العزل المنزلي. وبثّ الفنان أحمد حلمي فيديو وهو يرتدي الروب المنزلي، وطالب متابعيه بالمكوث في المنزل، قائلاً: "زي ما انتو شايفين، لابس الروب بتاع محسن بيه، متدفي سعيد، هتستمتعوا، هتكتشفوا ولادكم اكتشاف هيستيري، هتتبسط اقعد إلعب معاهم، والله بجد، مد إيدك واشتغل في البيت، أنا بقيت أعرف أعمل كيك شوكولاتة، وألفّ محشي، وبشوّح كبدة، عشان مصلحتكم خليك في البيت، أحمد حلمي في البيت".

بينما شارك الفنان أكرم حسني جمهوره بأغنية جديدة عبر تطبيق ،"تيك توك" يغني فيها لحظر التجوال على ألحان كعب الغزال.

ونصح الفنان مصطفى خاطر جمهوره بالبقاء في المنازل لمنع تفشي فيروس كورونا، بطريقة كوميدية. وشارك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، بمقطع فيديو جديد له وهو يلعب "بالاسكوتر" داخل منزله وهو يقول: "خليك فى البيت".

النجمة كارول سماحة قررت الانضمام إلى تطبيق "تيك توك"، ودعت الجمهور إلى متابعته، وحرصت على نشر فيديوات عدة من حديقة منزلها، ومع قطتها، وتحدثت عن أفكار لقضاء فترة العُزلة المنزلية من دون ملل.

عدد كبير من الفنانين اقتحم عالم "تيك توك" من خلال نشر فيديوات ساخرة عبر التطبيق الشهير، وعلى رأسهم صلاح عبد الله وميريهان حسين وهنادي مهنا وأكرم حسني وعاصي الحلاني.

الكلمات الدالة