الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خلال درس خصوصي... طالب وطالبة يستدرجان معلّماً ويصوّرانه عارياً

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
خلال درس خصوصي... طالب وطالبة يستدرجان معلّماً ويصوّرانه عارياً
خلال درس خصوصي... طالب وطالبة يستدرجان معلّماً ويصوّرانه عارياً
A+ A-

أثار طالب وطالبة حالة من الجدل في مصر، بعد إلقاء قوات الأمن القبض عليهما بداعي احتجاز مدرس فيزياء خلال درس خصوصي معه داخل شقة سكنية، وتصويره عارياً لابتزازه لدفع مبلغ 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديو.

وقررت محكمة جنح مستأنف برج العرب بمحافظة الإسكندرية تجديد حبس طالب وطالبة ثانوي وشريكهما سائق "توك توك" 45 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهما بتهم احتجاز مدرس فيزياء وسرعة تفريغ هواتف المتهمين بمعرفة لجنة فنية مختصة، حيث وجهت اتهامات للطالبة وشريكها باحتجاز شخص تحت تهديد السلاح وهتك العرض بالقوة والابتزاز.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة برج العرب بلاغا من "ر" 55 عاماً، معلم مادة الفيزياء بمدرسة ثانوية يتهم فيه طالبة وطالباً باحتجازه داخل شقة، وتصويره عارياً تحت تهديد السلاح، ومساومته على دفع مبلغ 100 ألف جنيه نظير عدم نشر مقطع الفيديو، حيث توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى صحة الواقعة وجرى تحديد مرتكبيها وهما "غ" طالبة ثانوية، 16 عاماً، وزميلها "م" 16 عاماً، طالب، وألقي القبض عليهما.

وتبين من التحريات استدراج المتهمة الأولى المجني عليه إلى شقتها بحجة إعطائها درساً خصوصياً، وأثناء وجوده شهر المتهم "مطواة" في وجهه وأجبره على خلع ملابسه ووضع يده على أماكن حساسة من جسد المتهمة الأولى، وقاما بتصويره بهاتف محمول ومساومته على دفع مبلغ 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الصور ومقطع الفيديو.

وكشفت التحقيقات أن الطالب أعطى مقطع الفيديو إلى صديقه "ر.س" 20 عاماً، سائق توك توك ، للاتصال بالمجني عليه وتهديده ومساومته أيضاً على مبلغ 100 ألف جنيه نظير عدم فضحه ونشر الفيديو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم