الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جراحة غريبة... إزالة وصلة شاحن بطول 60 سم من مثانة شاب!

حسام محمد
جراحة غريبة... إزالة وصلة شاحن بطول 60 سم من مثانة شاب!
جراحة غريبة... إزالة وصلة شاحن بطول 60 سم من مثانة شاب!
A+ A-

كشف أطباء هنديون عن إجرائهم أحد أغرب الجراحات في التاريخ، واصفين إياها بالجراحة الأولى من نوعها، حيث قاموا بإخراج وصلة شاحن هاتف محمول، بطول 60 سم من مثانة شاب.

وبحسب صحيفة "Metro" البريطانية، فإنّ أطباءً من مستشفى "جواهاتي" شمال الهند، اضطروا للقيام بجراحة استمرت لمدة ساعة تقريباً، من أجل إخراج وصلة الشاحن من مثانة الشاب الذي قيل إنّ اسمه إسلام.

وأعطى الأطباء مريضهم ذا الحالة الغريبة، أدوية مليّنة عدة، لمدة يومين متواصلَين قبل إجراء العملية الجراحية، والتي قالوا إنّها تسببت بأوجاع مبرحة للمريض.

ووفقاً للصحيفة، من غير الواضح حتى الآن، السبب الذي أوصل وصلة الشاحن إلى مثانة الشاب، حيث قال الأطباء إنهم لم يشهدوا مثل هذه الحالة طوال حياتهم العملية.

وقال أحد الأطباء المشاركين في العملية: "لم يشأ أن يخبرنا الحقيقة لأنه كان يشعر بالحرج، ورغم أني لست متأكداً من حالة المريض العقلية إلا أن بعض الأشخاص يقومون بأشياء كهذه للمتعة، لكن يبدو أن هذا الشاب تجاوز الحدود".

وبيّنت الصحيفة أنّ المريض المدعو إسلام قضى نحو 3 أيام في المستشفى قبل أن يخرج إلى المنزل، بسبب معاناته من آلام شديدة، إضافة إلى حاجته للمراقبة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم