الأحد - 18 نيسان 2021
بيروت 29 °

إعلان

إليسا تودّع محبّيها بتغريدة اعتزال لعالم "تويتر"!

حسام محمد
إليسا تودّع محبّيها بتغريدة اعتزال لعالم "تويتر"!
إليسا تودّع محبّيها بتغريدة اعتزال لعالم "تويتر"!
A+ A-

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا جماهيرها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن قرارها باعتزال موقع "تويتر" لفترة غير محددة من الزمن.

ونشرت المغنية المحبوبة تغريدة على حسابها الرسمي في "تويتر" ودّعت فيها محبيها، موضحة أنّها ستحاول الحصول على فترة من الراحة، مبينة أنّها ستعتزل موقع "تويتر" لفترة، وستعود عما قريب.

ولم توضح إليسا سبب اعتزالها الموقّت لموقع التغريدات الأشهر في العالم، كما أنّها لم تبيّن مدة الفترة القصيرة التي ستحتاجها لكي تعود إليه.

وكانت إليسا قد أحيت أول حفل "أونلاين" لها دون جمهور، الخميس الماضي، الذي أذيع على الهواء مباشرة عبر منصة "شاهد" للبث الرقمي، وأقيم بالتعاون مع شركة "روتانا" والهيئة العامة للترفيه في السعودية.

وقدّمت إليسا في الحفل عدداً من أشهر أغنياتها، أهمها "قهوة الماضي" إضافة إلى أغان شهيرة عدة، منها "وحشتوني" للمطربة الجزائرية الراحلة وردة.

وكشفت إليسا على هامش الحفل في لقاء إعلامي أنها ستطرح ألبومها الغنائي الجديد بعد شهر، مشيرة إلى أنّه سيتضمن 17 أغنية، وستحمل أغنيته الرئيسية اسم "Biography" أو "سيرة ذاتية"، والتي ستسرد فيها شيئاً مقتبساً عن قصة حياتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم