إعلان

نيمار يُصر على العودة لبرشلونة

جورج حداد
نيمار يُصر على العودة لبرشلونة
نيمار يُصر على العودة لبرشلونة
A+ A-

لا يزال اللاعب البرازيلي نيمار جونيور يحلم بالعودة الى فريق برشلونة الاسباني، ناديه الذي رحل منه الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كشفت تقارير صحافية اسبانية أن البرازيلي لا يزال يحلم بالعودة الى البلوغرانا. هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" التي كشفت عن رغبة نيمار في العودة للعب بقميص برشلونة، وبأن النية ما زالت موجودة لدى صاحب الـ28 عاماً، موضحة أن نجم السامبا يأسف على قرار مغادرة البارسا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CADxU30ggXC]]

وقالت الصحيفة عينها، إن نيمار مصمم على تصحيح هذا الخطأ، حيث رفض عرض باريس لتجديد عقده الذي سينتهي في صيف عام 2022. ولفتت الصحيفة إلى أن نيمار لا يخفي رغبته في العودة لبرشلونة، موضحة أنه اعترف بذلك أمام المقربين منه داخل غرفة ملابس سان جيرمان. وتابعت أن نيمار لم يترك المجال لأي خيار آخر سوى العودة للفريق الكتالوني من جديد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_n7_0wA0LS]]

وختمت بأن نيمار سيحاول إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة مع باريس، وقيادة الفريق لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، مما قد يسهل عودته لبرشلونة هذا الصيف. يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صفقة قياسية وضعته على عرش قائمة أغلى اللاعبين حول العالم، حيث بلغت الصفقة 222 مليون أورو وهي قيمة كسر عقده مع البلوغرانا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAyJtBfAIkd]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم