الخميس - 22 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

منشور في "فايسبوك" يتسبب في جريمة أسرية

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
منشور  في "فايسبوك" يتسبب في جريمة أسرية
منشور في "فايسبوك" يتسبب في جريمة أسرية
A+ A-

ألقت الجهات الأمنية في مصر القبض على رجل حاول قتل نجله ذبحاً بسكين، بسبب منشور في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، يزعم أنه يتاجر ويبيع المواد المخدرة.

وتمكّن رجال الأمن في محافظة أسيوط من ضبط مسنّ شرع في ذبح نجله بآلة حادة خلال مشاجرة بينهما بسبب منشور يفيد أن الشاب يتاجر في المخدرات.

بدأت الواقعة ببلاغ من المستشفى المركزي بوصول الشاب "جاد. ج.ج"، 30 عاماً، مصاباً بجرح قطعي نافذ بالرقبة، جرّاء تعرضه لطعنة بآلة حادة "سكين"، وحالته حرجة وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي عقب إجراء الإسعافات الأولية له لتتحسن حالته ويتم وضعه تحت الرعاية المركزة.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن مرتكب الواقعة والد المجني عليه "ج. ج" في العقد السادس من عمره وأنه أقدم على طعن نجله والشروع في ذبحه أثناء مشاجرة بينهما بسببب تعاطي الشاب المخدرات، وأنه قرأ منشوراً متداولاً في فايسبوك يزعم أن نجله يبيع المواد المخدرة.

وأضافت التحريات أن الوالد عاتب نجله على الأمر لتنشب مشادة بينهما انتهت باستخدام الأب سكيناً والتسبب في جرح نافذ برقبة نجله، قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، تمكن فريق المباحث من ضبط الجاني والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم عرضه على النيابة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم