إعلان

تعرفوا إلى سيارات ياسمين صبري الفاخرة!

جورج حداد
تعرفوا إلى سيارات ياسمين صبري الفاخرة!
تعرفوا إلى سيارات ياسمين صبري الفاخرة!
A+ A-

تعتبر الفنانة المصرية ياسمين صبري واحدة من أهم الممثلات المصريات في العقد الأخير، فصبري التي تعتبر من أشهر الفنانات في الوطن العربي سطع اسمها كثيراً بسبب أعمالها الفنية وجمالها الفتان وحياة الرفاهية التي تعيشها الأمر الذي جعلها حديث الاعلام.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAs6UOvDQFP]]

وقامت صبري مؤخراً بنشر فيديو لها على حسابها في انستغرام وهي تقود سيارة فاخرة من نوع "رولز رويس كولينان"، يصل سعرها إلى ما يقرب من 400 ألف دولار أميركي، والسيارة تمتع بمواصفات خارقة فهي تأتي بمحرك توربيني V8 بسعة 6.75 ليتر، وقوة 563 حصاناً، و850 نيوتن متر، وتحقق قدرة تسارع تصل من 0 كم الى 100/ساعة خلال 4.5 ثوان فقط.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CA5an5QgaPe]]

بالاضافة لهذه السيارة المميزة ظهرت صبري في وقت سابق وهي تقود سيارة من نوع "أستون مارتن كواترو"، وهي أول سيارة بأربعة أبواب تقدمها شركة السيارات البريطانية الفاخرة، وهي من فئة S، وتأتي بمحرك W12 بسعة 6 ليتر، وقوة 560 حصان، و630 نيوتن متر بسرعة الدوران، والتي تصل سرعتها القصوة الى ما يزيد عن 372 كم ساعة، ويصل سعرها الى 200 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل نحو 250 ألف دولار أميركي.

كما ظهرت صبري في الفترات الماضية بعدة سيارات فخمة بينها سيارة رانج روفر Suv سبورت، والتي يصل سعرها الى حوالى 100 ألف دولار أميركي.

يذكر أن الفنانة المصرية تزوجت في الأشهر الماضية من الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة الذي يعد من أنجح رجال الأعمال في مصر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم