الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

بداعي السحر والأعمال السفلية... مصري يقتل صديقه بإلقائه من الطبقة الثالثة

المصدر: "النهار
محمد أبو زهرة
بداعي السحر والأعمال السفلية... مصري يقتل صديقه بإلقائه من الطبقة الثالثة
بداعي السحر والأعمال السفلية... مصري يقتل صديقه بإلقائه من الطبقة الثالثة
A+ A-

جريمة بشعة ارتكبها شاب مصري عمره 20 عاماً، بعدما قتل صديقه بإلقائه من الطبقة الثالثة في منزله،  لاعتقاده أنه استخدم السحر والأعمال السفلية لإفساد حياته.

كانت بداية الواقعة بتلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب في أحد شوارع محافظة الجيزة، حيث سقط من الطبقة الثالثة في سكنه، وظن الجميع أنّ توازنه اختلّ وسقط وهو ما تسبب في وفاته، وبفحص الجثة تبين أنها لـ"سيد"، سائق "توك توك"، في العشرين من عمره، وفيها كسور متفرقة في الجسم نتيجة السقوط من الطبقة الثالثة.

المفاجأة فجّرتها كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الواقعة. وتبين وجود شخص آخر داخل مسكن المجني عليه، وهو الذي دفعه من شرفة المنزل، لتكشف التحقيقات أن صديق المجني عليه ويدعى رامي كان قد حضر إلى محل سكن المجني عليه قبل حدوث الواقعة بساعة، وسمع الجيران أصوات مشادة كلامية بينهما قبل حدوث الواقعة، ثم بعدها عثر على الجثة أمام العقار.

وتبين أن صديق المجني عليه هو مرتكب الواقعة، بسبب اعتقاده أن المجني عليه قام بصناعة "عمل سفلي" ضده باستخدام السحر والدجل، لإحداث مشاكل في حياته الشخصية، تسببت في ترك زوجته منزل الزوجية وذهابها إلى  والدها، وكشفت التحريات أن المتهم بعدما تركت زوجته منزل الزوجية، توجه مباشرة إلى منزل المجني عليه، واتهمه بأنه السبب في المشاكل التي تحدث بينه وبين زوجته، وأنه استخدم السحر والشعوذة لإفساد حياته، لتتطور الأمور وتنتهي بقتل صديقه من خلال إلقائه من شرفة منزله.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بعدما ظن أن صديقه قام بعمل سحر ضده، وتسبب في حدوث مشكلات بينه وبين زوجته، التي تركت منزل الزوجية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم