الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مرسيدس يحدد موعد التشاور مع هاميلتون

المصدر: "أ ف ب"
مرسيدس يحدد موعد التشاور مع هاميلتون
مرسيدس يحدد موعد التشاور مع هاميلتون
A+ A-

أعلن مدير فريق #مرسيدس النمسوي توتو وولف أنه سينتظر انطلاق الموسم الحالي من بطولة العالم لفورمولا 1 للتشاور بشأن تجديد عقد سائقه البريطاني #لويس_هاميلتون (بطل العالم 6 مرات).

الا ان وولف أشار إلى أن المحادثات مع هاميلتون لا تعني استبعاد إجراء محادثات مع الألماني سيباستيان فيتيل بطل العالم 4 مرات، الذي سيترك فيراري نهاية الموسم الحالي.

وبعد أن عطّل فيروس كورونا انطلاق سباقات العام الحالي، من المتوقع أن تنطلق بطولة العالم من سباق النمسا في تموز المقبل، وقال وولف في اتصال عبر تقنية الفيديو أنه يأمل في التوصل إلى اتفاق مع هاميلتون "قريباً جداً".

ويبدو البريطاني (35 عاماً) في طريقه لتجديد عقده مع مرسيدس، الا ان وولف أكد أن ما من مشاورات حتى الآن موضحاً "لم نتقابل خلال فترة الاقفال التام، كنا في مكانين مختلفين حول العالم ولكن على تواصل مستمر".

وتابع: "لم نعمل على أي اتفاق بيننا ولكن هناك ثقة كبيرة، نحن سويا منذ فترة طويلة ولم نضطر خلال تلك الفترة الى الاطلاع على العقد وقراءة ما هو مكتوب لأن الاتفاق يأتي بشكل تلقائي".

وأشار إلى أنه "ما إن تبدأ المنافسات سنمضي وقتا أكثر سويا، نُخرج العقد من الدرج، نلقي نظرة على الاوقات، الارقام، الحقوق ونأمل أن نتوصل الى اتفاق قريبا جدا".

أما بالنسبة الى احتمال انتقال فيتيل إلى مرسيدس، قال وولف: "من غير اللائق أن تقول لبطل العالم 4 مرات +لا+ على الفور. تحتاج إلى التفكير في الأمر".

وتابع: "في المقلب الآخر لدينا مجموعة رائعة وأنا سعيد جدا بسائقينا (هاميلتون والفنلندي فالتيري بوتاس) وجورج" راسيل، سائق وليامس والذي هو جزء من "برنامج" مرسيدس.

من جهة أخرى، أكد النمسوي أنه ينوي البقاء مع فريق مرسيدس حاليًا بعد التقارير التي تحدثت عن عملية استحواذ في أستون مارتن، وهي شركة مساهم فيها. وعلّق "فيما يخص مستقبلي، لقد اشتريت أسهما في أستون مارتن كاستثمار مالي. (ولكن) مهامي التنفيذية لن تتغير في مرسيدس".

وتابع: "أنا مدير فريق ومساهم. أخطط مع مرسيدس ولدي أفضل النوايا للبقاء هنا وهذا لن يتغير".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم