الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

معسكر تدريبي للمنتخب القطري

المصدر: "أ ف ب"
معسكر تدريبي للمنتخب القطري
معسكر تدريبي للمنتخب القطري
A+ A-

يقيم #المنتخب_القطري لكرة القدم معسكراً تدريبياً من حزيران 12 الحالي إلى الثالث من تموز المقبل، في أول تجمع له منذ تشرين الثاني الماضي، حيث استدعى مدربه الإسباني فيلكيس سانشيز قائمة مؤلفة من 34 لاعباً.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد القطري في "تويتر": "التجمع سيتم وفق تنسيق مسبق بين إدارة المنتخبات ومؤسسة دوري نجوم قطر، وكذلك الأندية".

وأضاف: "سوف ينخرط اللاعبون خلال تلك الفترة ببرنامج تدريبي يتماشى مع البروتوكول الطبي الخاص الذي تم إعداده بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، خصوصاً وزارة الصحة، ويراعي تطبيق اجراءات احترازية بشأن التباعد الإجتماعي والحفاظ على المسافات الآمنة بين اللاعبين".

ويأتي المعسكر في إطار التحضيرات لعملية الإستكمال المحتملة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 خلال فترات التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتباراً من شهر أيلول المقبل.

وتتبقى للعنابي ثلاث مباريات في تلك التصفيات من أجل حسم التأهل إلى النهائيات القارية، وخاض المنتخب القطري آخر مبارياته بالتصفيات في تشرين الثاني الماضي أمام أفغانستان ضمن المجموعة الخامسة.

وضمت القائمة الجديدة للمنتخب القطري كل من محمد البكري وبسام الراوي ومحمد عياش وسلطان ال بريك وعاصم مادبو وكريم بوضياف وعبدالله عبدالسلام واسماعيل محمد وعبدالرحمن محمد ومحمد مونتاري، المعز علي (من الدحيل)، سعد الشيب ومشعل برشم وبيدرو ميغيل وخوخي بوعلام وطارق سلمان وعبدالكريم حسن ومحمد وعد وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد)، يوسف حسن والمهدي علي وهمام الامين ومؤيد حسن وأحمد علاء (الغرافة)، ومصعب خضر وأحمد فتحي وجاسم جابر ويوسف عبدالرزاق ومحمد صلاح (العربي)، عبدالعزيز حاتم وفهد يونس (الريان)، أحمد معين (قطر) وأحمد سهيل (الوكرة).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم