الإثنين - 25 كانون الثاني 2021
بيروت 16 °

إعلان

لينكد إن تطلق ميزة القصص لمستخدميها في الإمارات

المصدر: "GulfBusiness"
لينكد إن تطلق ميزة القصص لمستخدميها في الإمارات
لينكد إن تطلق ميزة القصص لمستخدميها في الإمارات
A+ A-

أعلنت منصة لينكد إن عن إطلاق ميزة القصص في التطبيق والموقع لأعضاء المنصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبات في إمكان المستخدمين اليوم مشاركة الأخبار ومجريات العمل اليومية ومقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 20 ثانية عبر حساباتهم، الأمر الذي يساعدهم على بناء علاقات مهنية والمحافظة عليها.

ووفقاً لما نقله موقع "gulfbusiness"، تعد الإمارات أول دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتم فيها اختبار ميزة قصص لينكد إن (LinkedIn Stories) الجديدة.

وستظهر القصص لمدة 24 ساعة في الملفات الشخصية للمستخدم وستكون مرئية فقط للأشخاص المتصلين معاً.


وأضافت لينكد أن ميزة القصص تجعل من الممكن تقديم نظرة من وراء الكواليس للأنشطة اليومية أو لمشاركة مصادر الإلهام أو لترويج رواد الأعمال أو المهنيين الآخرين أو لمجرد تبادل المعرفة والنصائح العملية.

وقالت لين شومان، المحررة في أخبار لينكد أنه :"في ظل محاولات بيئة العمل للتأقلم مع التغيّرات السريعة في عالمنا، ازدادت أهمية بقاء الموظفين مرتبطين بشبكاتهم المهنية وتوسعة هذه الشبكات. وستوفر خدمة قصص لينكد إن للأعضاء طريقة سهلة وفعالة لمشاركة التحديثات والأخبار والمحتوى المهني مع الزملاء. كما ستتيح الميزة الجديدة للأعضاء فرصة التواصل وإبداء الآراء حول أهم الأخبار والقضايا".

وأضافت شومان: "نظراً للنمو الكبير في الطلب على المحتوى المرئي والصيغ المناسبة للهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحية، نثق بأن هذه الميزة ستوفر حلولاً إبداعية لأعضاء لينكد إن لتسليط الضوء على مسيرتهم المهنية والإنسانية في آنٍ معاً. ونتطلع إلى مزيد من التفاعلات المثمرة بين أعضاء شبكتنا الواسعة التي تضم أربعة ملايين مهني في دولة الإمارات".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم