الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مؤلِّفه في العزل الصحّي… انتهاء تصوير "الغسّالة" وسط استهتار بكورونا (صور)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
مؤلِّفه في العزل الصحّي… انتهاء تصوير "الغسّالة" وسط استهتار بكورونا (صور)
مؤلِّفه في العزل الصحّي… انتهاء تصوير "الغسّالة" وسط استهتار بكورونا (صور)
A+ A-

انتهى أمس السبت صنّاع فيلم "الغسالة" من تصويره بحضور أبطاله وسط أجواء احتفالية دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهر في الصورة التذكارية لتوثيق نهاية التصوير، أبطال الفيلم متقاربين للغاية في أثناء تقطيع قالب الحلوى، ودون ارتداء الكمامات رغم انتشار فيروس كورونا المستجد والذي وصل عدد المصابين به في مصر حتى يوم أمس إلى 32612 حالة، حسبما أعلنت وزارة الصحة المصرية.وأعلن عادل صليب، مؤلف الفيلم، دخوله في عزل منزلي بعد إصابة أحد أفراد عائلته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب صليب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "اليوم كان نهاية تصوير أول فيلم لي كسيناريست ولم أستطع الحضور لأن أحد أفراد العائلة مصاب بكورونا، ونحن كنا مخالطين (الأغلب مصابون)، وعزلت نفسي منذ أيام وأحاول الالتزام بكل التعليمات الممكنة، ولكن في الحقيقة كنت أتمنى حضور هذه اللحظة، وأتمنى أن يختفي الوباء حتى أعوض ذلك في السينما… كنت أستطيع النزول لكن ضميري لم يسمح لي بذلك".

وتواجد في الاحتفال بانتهاء تصوير "الغسالة" عدد من نجوم الفيلم، منهم: محمود حميدة، هنا الزاهد، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد سلام، وطاهر أبو ليلة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يصاب محمود حميدة بألزهايمر، ويستخدم عمر غسالة للتخلص من بعض المشاكل في حياته الشخصية.

وينتظر صناع الفيلم قرار عودة فتح دور العرض السينمائي لتحديد موعد جديد لعرضه بعد أن كان مقرراً عرضه في عيد الفطر الماضي، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد حال دون ذلك.

"الغسالة" هو التعاون الثالث بين محمود حميدة وشيرين رضا بعد مشاركتهما في بطولة فيلمي "فوتوكوبي" و"نوارة".

كما يعد العمل الثاني الذي يجمع هنا الزاهد وأحمد حاتم بعد فيلمهما "قصة حب" والذي عُرض العام الماضي في دور العرض السينمائي.

يشارك في بطولة "الغسالة"، محمود حميدة، شيرين رضا، هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمد سلام، أحمد فتحي، محمود الليثي، من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم