الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إعلاميون وفنانون ورياضيون... كورونا يضرب المشاهير في مصر

المصدر: "النهار
محمد أبو زهرة
إعلاميون وفنانون ورياضيون... كورونا يضرب المشاهير في مصر
إعلاميون وفنانون ورياضيون... كورونا يضرب المشاهير في مصر
A+ A-

أعلنت الإعلامية دينا حويدق مقدمة برنامج "It's Show Time" على قناة "CBC" نتيجة تحاليل مسحة PCR، مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما طالبت المخالطين لها بإجراء التحاليل اللازمة للاطمئنان إلى أنفسهم.

وكتبت دينا عبر حسابها بموقع "فايسبوك"، قائلة: "نتيجة التحاليل جاءت إيجابية، أنا مصابة بفيروس كورونا، إن تعاملتم معي في الأسابيع الماضية فرجاء أجروا التحاليل اللازمة".

وأصبحت دينا حويدق هي الإصابة الثالثة للإعلاميين العاملين بقنوات CBC، وذلك بعد إعلان آية عبدالرحمن وريهام السهلي إصابتهما.

بجانب الثلاثي، أصيبت أيضاً المذيعة بالقناة الأولى المصرية إلهام نمر بالفيروس، وأكّد مقربون منها أن حالتها مستقرة وتتلقّى العلاج اللازم، كما أصيب مقدم البرامج بإذاعة "نغم إف إم" عمرو صلاح بالفيروس.، وأصيبت أيضاً بفيروس كورونا المستجد المذيعة براديو "drn" داليا أبو عمر.

كورونا ضرب المشاهير المصريين بقوة، حيث أعلن الإعلامي كريم رمزي إصابته بالفيروس بالإضافة إلى حسين الزناتي سكرتير نقابة الصحافيين.

وأخيراً تعرّضت الفنانة المصرية نهال نبيل ووالدتها للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية، وعُزلتا في المنزل إلى حين استقرار صحتهما.

بداية إصابة المشاهير في مصر بكورونا كانت مع الفنانة رولا محمود التي تعيش في إنكلترا، ثم الفنانة رجاء الجداوي التي لا تزال تعاني الفيروس.

وعلى المستوى الرياضي، أعلن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، عن إصابة نجليه شادي الطويلة نائبه ومهاب الطويلة مدير تسويق النادي بالفيروس، مطالباً بعدم استئناف مباريات الدوري خوفاً من تفشي الفيروس، وكان قد سبقه الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد كرة القدم المصري الذي لا يزال يتلقى العلاج.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم