الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

غوغل تفاجىء عملاءها بسبب نظام أندرويد 11

المصدر: "جي اس ام آرينا"
ترجمة محمود أبو زهرة
غوغل تفاجىء عملاءها بسبب نظام أندرويد 11
غوغل تفاجىء عملاءها بسبب نظام أندرويد 11
A+ A-

قرّرت شركة غوغل الأميركية تأجيل إطلاق النسخة التجريبية‭ ‬من نظام أندرويد 11 لتشغيل الهواتف المحمولة والذي كان مقرراً الأسبوع المقبل، بسبب الاحتجاجات والاضطرابات التي تشهدها الولايات المتحدة خلال الساعات الماضية.

 وأعلنت غوغل على حسابها لتطوير نظام أندرويد تأجيل إطلاق النسخة التجريبية من أندرويد 11 للمرة الثالثة.

ووفق موقع gsmarena، كان الحدث الأصلي لغوغل من المفترض أن يعقد من 12 إلى 14 آيار ولكن تم تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا إلى 1 حزيران على الإنترنت ثم تأجل إلى 3 حزيران، وفي أحدث تطور، تم إلغاء هذا التاريخ الآن أيضاً.

وقال حساب Twitter Developers الرسمي على تويتر: "نتوق لإبلاغكم بالمزيد عن أندرويد 11 لكن هذا ليس وقت الاحتفال"، حيث يبدو أن التوتر المستمر في أوكلاند يلعب دوراً رئيسياً في التأجيل.

عادةً ما تبذل غوغل قصارى جهدها للاحتفال بنظام أندرويد، ورغم معرفة بعض الميزات الجديدة في نظام التشغيل الجديد، إلا أنه لا يزال هناك عديد من الأمور الأخرى التي ينتظر كثيرون معرفتها مثل دعم التحديث السلس الإلزامي، وما هو الجديد في واجهة مستخدم النظام.

واندلعت الاحتجاجات في أرجاء الولايات المتحدة بعد وفاة رجل أسود يدعى جورج فلويد من مينيابوليس على يد شرطي أبيض جثم بركبته على رقبته لبعض الوقت، ما استدعى نقله للمستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقتل شخص في إطلاق النار على متظاهرين بمدينة ديترويت الأميركية، السبت، احتجاجاً على مقتل رجل من أصول إفريقية يدعى جورج فلويد على يد شرطي بمدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم