طبول الحرب الإلكترونية تدق مجدداً بين آل الشيخ وإدارة الأهلي المصري

اشتعلت الأجواء مجدداً بين رئيس هيئة الترفيه في #السعودية تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي #الأهلي المصري، عقب فترة من الود بينهما بالصلح بين الأول ورئيس الثاني محمود الخطيب.

وكان آل الشيخ قد وجّه عبر صفحته في "فايسبوك" رسالة غامضة لمسؤولي أحد الأندية، فسرها متابعوه بأن المقصود بها إدارة النادي الأهلي من دون الإشارة إليهم بشكل صريح، قائلاً: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي. وصبرت عليها كتير بس واضح أنهم مش حيتغيروا في حاجة، الحمد لله عندي نادٍ في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح. لغاية ما يجي رجال يقدروا الرجال!”.

منشور آل الشيخ أثار غضب إدارة الأهلي، حيث خرج محمد زكريا سراج الدين عضو مجلس الإدارة للرد عليه من دون ذكر اسمه لتشتعل الحرب الإلكترونية بين الطرفين.

الصراع بين آل الشيخ وإدارة الأهلي برئاسة الخطيب استمر  أشهراً عدّة قبل الصلح، حيث كان رئيساً شرفياً للنادي، ومرت فترة وردية تم خلالها تدعيم الفريق الأول، ثم توترت الأجواء واشتعلت الخلافات بين الطرفين، لتتحول الوعود بالتدعيم إلى حرب تصريحات متبادلة وتراشق واتهامات بالجملة بين الطرفين، وحالة من الجفاء وانقطاع الود.