الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"طلعت يا محلا نورها"... هبة طوجي تعود للغناء باللهجة المصرية

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"طلعت يا محلا نورها"... هبة طوجي تعود للغناء باللهجة المصرية
"طلعت يا محلا نورها"... هبة طوجي تعود للغناء باللهجة المصرية
A+ A-

فاجأت الفنانة #هبة_طوجي، جمهورها المصري بإطلاق أحدث أعمالها الغنائية المصوّرة "طلعت يا محلا نورها"، التي أهدتها إلى جمهورها ومحبيها بمناسبة #عيد_الفطر المبارك.

الأغنية هي مغامرة جديدة لهبة للغوص في بحر اللهجة المصرية مرة أخرى، بعد سنتين من ظهور أغنيتها المصرية الأولى "سلم على مصر"، وبعد تقديمها من قبل أغنيات "أهو ده اللي صار" و"إنت عمري" على طريقتها.

وتغنّي طوجي خلال العمل الجديد كلمات وألحان الراحل سيد درويش، وتتعاون مع الموسيقي اللبناني #أسامة_الرحباني، الذي تولّى مهمة إنتاجها وتوزيعها بشكل موسيقي أوركسترالي ضخم ومختلف عن كل النسخ الغنائية التي تم تقديمها للأغنية من قبل بأصوات عديد من النجوم العرب.

وتقدّم طوجي عبر الأغنية رسالة تحية لجمهورها المصري بشكل خاص، معبّرة عن اشتياقها للعودة قريباً لقلب القاهرة، كما توجّه عبرها رسالة أمل أن شمس الحياة ستعود عما قريب لتنير ظلمة أزمة كورونا التي يعيشها العالم حالياً وأجبرت البشر على التباعد الاجتماعي.

ومن جانبه، أوضح الرحباني أنّ الأغنية تم تسجيلها في العاصمة اللبنانية بيروت منذ شهرين، وتم تقديمها "لايف" خلال آخر حفلات هبة في القاهرة العام الماضي في الأهرامات ومسرح الماركيه، بينما يظهر الكليب لقطات مصوّرة من زيارات هبة طوجي لمصر، مضيفاً أن الأغنية تعبّر عن رسائل المحبة من هبة لمحبيها المصريين، على أمل اللقاء قريياً، كما أشار إلى تحضير هبة حالياً عدداً من الأعمال الغنائية الجديدة التي ستكشف عنها الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم