5 أكسسوارات لا تتركها جيجي حديد أبداً... ما هي؟

فاديا خزام الصليبي

بين عروض الأزياء والسجادة الحمراء وأسلوب الشارع، فإن السيرة الذاتية للأزياء للعارضة جيجي حديد، كاملة للغاية. خلال بضع سنوات، جعلت الشقراء الجميلة من نفسها مرجعاً. أكثر كلاسيكية من أختها، بيلا حديد، الشابة ذات الخمس والعشرين سنة بنت مظهرًا غير رسمي ومريحاً ولكن دائمًا أنيق للغاية. هذا هو السبب في أننا نحب باستمرار نصائح الموضة. على السجادة الحمراء، تظهر لنا جيجي حديد قدرتها على اختيار قطع مثيرة وبراقة دون المرور أكثر من اللازم بالمبالغة غير المألوفة. في الشارع، إنها رمز Reebok  تراهن على الراحة. نصيحتها؟ تفضيل القاعدة الأبدية. جاكيت جينز، بلوزة بيضاء، فستان أسود صغير... تعرف الأمّ المستقبلية أفضل من أي شخص كيفية دمج مجموعة من الملابس الخالدة الأصيلة. ولكن ما تتفوق به جيجي حديد هو اختيار الأكسسوارات. عقد بحجم XXL، وقبعة ريترو أو جزمة ذات رأس مدبب... نقوم على الفور بنسخ إكسسواراتها المفضلة.

نظارات معدنية

طقس مشمس أم لا، لا تخرج جيجي حديد تقريبًا بدون نظاراتها الشمسية. المفضلة لديها؟ زوج بإطار معدني من العلامة التجارية الأميركية Amavii .

عقد مع قلادة

نادرًا ما تنفصل الشقراء الجميلة عن قلادتها ذات العلامة التجارية XXL Pattaraphan. جيجي حديد، مثل ميغان ماركل، تحب القلادات.

الجزمة مع الرأس المدبب

جيجي حديد تنتعل جزمة مدببة مثل أي شخص آخر. لسنوات، جعلت من هذه الجزمة توقيعاً  لها. والدليل على ذلك، أنه من الصعب بالنسبة لنا أن نذكر زوج الحذاء المفضل لديها دون أن نمر بجزمتها التي تشاهد بها كثيراً.

تأثيرات جلد التمساح أو لون أسود، العارضة تناضل من أجل عودة النمط الغربي، ونحن نريد المزيد!

حقائب كبيرة الحجم

اتجاه الحقيبة الصغيرة؟ جيجي حديد تستغني عنه. بالنسبة للعارضة، كلما كانت أكبر، كان ذلك أفضل. نراها بشكل خاص في ملابسها التي تم رصدها في المطار. مجهّزة بالنظارة الشمسية، تختار الشابة حقيبة كالجراب. يبقى أن نرى ماذا يوجد في الداخل...

الكاسكيت

غالبًا ما تبرز جيجي حديد بأسلوب ملابسها الرياضية. أحذية رياضية، سويت - شيرت XXL أو هوديز، أو ليغينغ الدراج... نحن نفهمها، الشقراء الجميلة تصبو إلى الراحة لإكمال مظهرها، تختار أخت بيلا حديد في كثير من الأحيان قبعة بيسبول مثبتة على رأسها.