الخميس - 24 أيلول 2020
بيروت 27 °

حبس الأم والزوج... اعترافات صادمة في جريمة "طفلة البامبرز 2"

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
حبس الأم والزوج... اعترافات صادمة في جريمة "طفلة البامبرز 2"
حبس الأم والزوج... اعترافات صادمة في جريمة "طفلة البامبرز 2"
A+ A-

قرّرت النيابة العامة المصرية، حبس ربة منزل وزوجها في واقعة اغتصاب الطفلة سمية إ. م. (24 شهراً)، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الضرب المبرح، وتعجّلت النيابة تقرير الطب الشرعي لبيان تعرض الطفلة للاعتداء الجنسي من عدمه، وهو الاتهام الذي وجّهه والدها لطليقته وزوجها الثاني.

التقرير الطبي للطفلة، والصادر من مستشفى بلقاس بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، أكّد أن غشاء بكارة الرضيعة سليم، وكذلك عضوها التناسلي، وثمة تهتك بفتحة الشرج والمنطقة الواقعة بين العضو التناسلي وفتحة الشرج، بالإضافة إلى كدمات وآثار ضرب في أماكن عدّة بجسمها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد الطفلة الذي اتهم كلاً من طليقته وزوجها بالاعتداء بالضرب على ابنته، واغتصاب نجلته الرضيعة وطلب توقيع الكشف الطبي عليها وعرضها على الطب الشرعي لبيان وقوع اعتداء جنسي عليها من عدمه، واتهم أمها بالإهمال الشديد في حق ابنته كونها في حضانتها.

المتهم الرئيسي في الجريمة، وهو زوج طليقته، أكد في اعترافاته أن تعاطي المخدرات جعله يتخيل الرضيعة كأنها فتاة مكتملة الأنوثة، مشيراً إلى أن زوجته وصلت خلال قيامه بفعلته لتُسرع بالتوجه بالطفلة إلى المستشفى بعد إصابتها بإعياء شديد.

كانت قوات الأمن ألقت القبض على عاطل اغتصب طفلة رضيعة عمرها 24 شهراً عقب وصولها للمستشفى في حالة حرجة.

بدأت الواقعة بوصول إخطار لقوات الأمن من مستشفى بلقاس المركزى بوصول الطفلة مصابة بنزيف وتهتك في أعضائها التناسلية وقطع في المهبل إثر محاولة اغتصابها.

وانتقل ضباط الأمن للمستشفى وبسؤال والدتها اتهمت زوجها أحمد رفعت، 25 سنة، عاطل، باغتصاب طفلتها من زوجها الأول، حيث ألقي القبض عليه في أثناء محاولته الهرب لقرية أخرى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

يذكر أن تلك الواقعة هي الثانية التي تشهدها محافظة الدقهلية لاغتصاب رضيعة، حيث كانت الواقعة الأولى في العام 2017 بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس، حيث اغتصب عاطل ابنة جاره الطفلة جنا، وكان عمرها 20 شهراً، والمعروفة إعلامياً باسم "طفلة البامبرز" وقضت المحكمة بإعدامه ونفّذ الحُكم في شهر كانون الأول من العام 2019.

الكلمات الدالة