تخلّت عن"الفتوة"... فريدة سيف النصر: لم أكن أعلم أنني خائنة

أشرف سلام

سادت حالة من الغضب من بعض متابعي مسلسل "الفتوة" الذي عُرض خلال شهر رمضان، بعد خيانة رجال الحاج أحمد الذي تُجسّده الفنانة فريدة سيف النصر، للفتوة حسن الجبالي الذي قام بدوره الفنان #ياسر_جلال.

وكان حسن الجبالي قد اتفق مع الحاج أحمد على إمداده ببعض الرجال مقابل بعض من الذهب، خلال معركة استعادة الفتونة من عزمي أبو شديد الذي يجسده الفنان أحمد صلاح حسني، ولكن الأخير اشتراهم بالمال بعدما علم بمخطط الجبالي.

وتنصلت فريدة من علمها بنهاية المسلسل وخيانة رجالها للجبالي في آخر المسلسل.

وكتبت سيف النصر عبر حسابها في "فايسبوك": "لا أقدر على غضب جمهوري… يا من أحببتم الفتوة… العمل العظيم… وأحببتم شخصياته وحسن الجبالي حبيبي، والحاج أحمد رغم أنه ضيف، وتلوموني... لا تغضبوا، والله لم أعلم كيف ظهرت خائنة، المفروض أني مخلصة له، واجهوني بهم وبعزمي".

ومازحت المؤلف هاني سرحان قائلة، "لماذا؟… لقد أحببتك من أول عمل لك، الأب الروحي".

ووجهت رسالة لمخرج الفتوة، حسين المنباوي، قائلة "كنا نحدث أنفسنا مما فعلته بالحاج أحمد، وأيضاً جعلت الناس يغضون مني لحبهم لحسن، أنت دراكولا الدراما".

وأضافت: "صعب على هاني أن يجعل شخصاً محبوباً للنهاية في شخصياته، تكلمني وتصالحني وبعد ذلك تظهرها أنها ندلة؟… هل ستدافع عني أم أتحدث؟… هل كل شيء يحدث دون علمي؟".

يُذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، رياض الخولي، وأحمد خليل، هنادي مهنا، وعايدة رياض، غادة طلعت ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.