الجمعة - 30 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

مرّة رابعة لسميّة الخشاب... شائعات الزواج تؤرق المشاهير

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
مرّة رابعة لسميّة الخشاب... شائعات الزواج تؤرق المشاهير
مرّة رابعة لسميّة الخشاب... شائعات الزواج تؤرق المشاهير
A+ A-

أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب، تعليقات حول زواجها مجدداً، بعدما نشرت صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" تظهر فيها مرتدية "دبلة".

واستعانت الخشاب بـ"فلتر" عبر تطبيق "سناب شات"، للظهور بإطلالة "غير تقليدية"، حيث تزين وجهها بـ"مجوهرات مزيّفة" مع إظهارها يدها اليسرى وفيها دبلة ذهبية وخاتم، لتنهال التعليقات حول زواجها.


 الأمر نفسه تكرّر مع سمية الخشاب في كانون الأول الماضي، حيث عانت شائعات زواجها سرّاً، عقب نشرها صورة عبر خاصية "ستوري" بتطبيق "إنستغرام" ترتدي فيها خاتماً بيدها اليسرى، ليفسّر البعض الأمر بأنه خاتم الزواج، إلا أنها نفت الأمر في تصريحات صحافية، مؤكدة أنها لم تتزوج، وأن الأمر مجرد شائعات غير صحيحة، قائلة: "هل كل من يرتدي خاتماً يكون متزوجاً؟"، مؤكدة أنها أصبحت تستقبل مثل هذه الشائعات بالضحك والسخرية منها.

ولاحقت شائعات الزواج سمية الخشاب منذ إعلان طلاقها من الفنان الشعبي أحمد سعد، ما بين الزواج من رجل أعمال مغربي، وتردد أن زياراتها المتكررة إلى هناك بسبب هذه الزيجة، ولكنها نفت القصة برمّتها مؤكدة أن ظهورها بزي الزفاف المغربي جاء خلال تكريمها قبل عدة أشهر في المغرب، حيث قرّروا استقبالها بشكل مختلف.

وأكدت الخشّاب وقتها أنه تم استقبالها بزفّة مغربية، وارتدت القفطان، وحملوها على الهودج، لكن عندما نشرت صورة من هذا الاستقبال أشيع على السوشيل ميديا أنها تزوجت سراً من رجل مغربي لم تكشف عن هويته.

سمية الخشاب سبق وأن عانت شائعات الزواج من المخرج خالد يوسف بعد طلاقها من الفنان أحمد سعد قبل أن تخرج في تصريحات تلفزيونية خلال استضافتها ببرنامج شيخ الحارة، ونفت شائعات زواجها أو خطبتها لخالد يوسف قائلة "لا طبعًا محصلش".

شائعات زواج الفنانات باتت أزمة تطاردهن، حيث نفت الفنانة التونسية درّة زروق، قبل أشهر بشأن زواجها من الفنان المصري الراحل #نور_الشريف قبل وفاته بسنوات قليلة، ورفضه طلاقها بعد عودته لبوسي واتفاقهما على إبقاء زواجهما سراً، بعدما أكدت عبر حسابها الشخصي في "فايسبوك"، أنها شائعات كاذبة وسخرت من الأمر قائلة: "أنا متزوجة من رشدي أباظة"، مُرفقة الكلام بتعبير ساخر.

كما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار زواج الفنانة حلا شيحة من الفنان محمد رمضان، لا سيما بعد انتشار صور لهما على هامش فاعليات مهرجان #الجونة_السينمائي، قبل أن تخرج شيحة لتؤكد أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة، قائلة: "زواجي من محمد رمضان مجرد شائعات مضحكة، محمد بمثابة زميل وصديق، كما أن زوجته صديقة لي"، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات التي تخرج من آنٍ لآخر، وأنها في الوقت الحالي تكرس جهدها في التمثيل، ولا تفكر في الزواج.

كما نفت الفنانة المصرية ناهد السباعي ارتباطها في السر، سواء كانت خطوبة أو زواجاً، قائلة: "لا اتخطبت في السر ولا اتجوزت في السر ولا عملت أي حاجة، أنا سنغل سعيدة مش حابة خطوبة وجواز دلوقتي".

وانتشرت شائعات خلال الفترة الماضية، تزعم أن الفنانة نوال الزغبي تعيش قصة حب مع النجم وائل كفوري، إلا أنها نفت الأمر في تصريحات تلفزيونية، مؤكدة أن تصريحها حول موافقتها على الزواج من كفوري إذا طلبها كان مجرّد مزاح، لافتة إلى أنها تعتبره صديق عمر ورفيق درب وانطلقا معاً في الفترة الزمنية نفسها.

وانضمت الفنانة ندى بسيوني إلى الفنانات اللواتي واجهن هذه الشائعات، فقد كشفت أخيراً حقيقة زواجها من نجم نادي الزمالك أيمن يونس، وذلك بعد الشائعات التي ترددت حول هذا الأمر، قائلة من خلال حسابها في "تويتر": "الكابتن أيمن يونس أخ عزيز، وخفوا عليه شوية يا جماعة، والمفاجأة أن عمرنا ما اتقابلنا... وأنا مش متجوزة نهدّي بقى هاه نهدّي".

الفنانة ريم البارودي طاردتها شائعات الحب والارتباط بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد، حيث كانت البداية بتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" خبر تقدم ثري عربي لخطبتها، وتداولوا أنه رجل أعمال سعودي مقيم في البرازيل وقدم لها قصراً في جزيرة الأميرات بمدينة اسطنبول بتركيا، الأمر الذي نفته ريم تماماً، كما نفت وجود أي قصة حب أو ارتباط مع عمر طلعت زكريا نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، خصوصاً بعدما نشر بعض مستخدمي "فايسبوك" صورة للبارودي مع نجل الفنان الراحل، وأحدثت الصورة ضجة وحالة من الجدل بين جمهورها الذي قال إن ريم تعيش قصة حب معه وارتبطت به دون أن تعلن الأمر رسمياً.

الكلمات الدالة