الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عباس أبوالحسن يشتبك مع متابعيه بسبب "الاختيار"

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
عباس أبوالحسن يشتبك مع متابعيه بسبب "الاختيار"
عباس أبوالحسن يشتبك مع متابعيه بسبب "الاختيار"
A+ A-

أثار الفنان المصري عباس أبوالحسن جدلاً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكان ضمن الأكثر رواجاً عبر الموقع وحديث السوشيل ميديا خلال الساعات الماضية.

وخاض أبوالحسن حروباً كلامية وصلت إلى تبادل الشتائم بألفاظ نابية مع عدد كبير من متابعيه، بعد تغريدة تتعلق بأحداث مسلسل "الاختيار"، وتجنيد العساكر إلزامياً في الجيش المصري.

وكتب أبوالحسن في تغريدته: "ما وجع قلبي أكثر من الضباط الذين اختاروا طوعاً دخول الكلية الحربية ثم الانضمام للصاعقة السلاح الأصعب والأكثره خطورة، هم العساكر المجندون إلزامياً، الذين تم ضمّهم للصاعقة ثم استشهدوا سريعاً في معارك بطولية، والذين لم يشهدوا هم وأهاليهم خير مصر… هؤلاء فعلاً أعطوا أنفس شيء ولم يأخذوا شيئاً".

واعتبر عدد من رواد "تويتر" أن أبوالحسن يحاول التقليل من مسلسل "الاختيار"، والطعن في طريقة تجنيد المجندين في الجيش المصري.

وواصل عباس الهجوم على متابعيه وتبادل معهم الشتائم، مشيراً إلى أنه يدافع عن المجندين وليس هدفه تشويه الجيش المصري.

جدير بالذكر أن عباس أبوالحسن اشتهر بدور زعيم العصابة في فيلم "مافيا" مع الفنان أحمد السقا، وكان آخر أعماله الجزء الثاني من فيلم الكنز "الحب والمصير"، وهو من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، وهند صبري، وهو من سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وقصة وإخراج شريف عرفة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم