الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

شخصيتان تثيران الجدل حول الظهور مع رامز... وتوضيح من "أم بي سي" لـ"النهار"

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
شخصيتان تثيران الجدل حول الظهور مع رامز... وتوضيح من "أم بي سي" لـ"النهار"
شخصيتان تثيران الجدل حول الظهور مع رامز... وتوضيح من "أم بي سي" لـ"النهار"
A+ A-

أكّد المسؤول الإعلامي لقناة "MBC مصر" مدحت حسن أنّ الحلقات التي تم تصويرها من برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال، سوف يتم عرضها بالكامل دون استبعاد أيٍّ منها.

وقال مدحت لـ"النهار": "قناة MBC مصر تسلمت الحلقات التي تم تصويرها ونعلن عن ضيف كل حلقة في يوم عرضها فيه ولم يتم تصوير أكثر من 30 حلقة".

وتابع: "لا نعلم الغرض من تصريحات خالد الغندور واليوتيوبر عادل شكل، وترفض "MBC مصر" بشكل قاطع محاولات الزجّ باسمها في أي صراعات واستغلاله للبحث عن الشهرة".

في حين أكد المسؤول الرياضي ببرنامج "رامز مجنون رسمي" مهيب عبدالهادي لـ"النهار" أن المسؤول الإعلامي لقناة "MBC مصر" هو المنوط به التحدث باسم القناة، مشيراً إلى أنه يرفض الرد على تصريحات شكل والغندور.

وكان عبدالهادي نفى عبر حسابه الشخصي على "فايسبوك" تصريحات خالد الغندور، مقدم البرامج بقناة نادي الزمالك، بأن مهيب فاوض المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور للظهور في برنامج "رامز مجنون رسمي" ولكنه رفض.

وكتب مهيب: "رسالة إلى خالد الغندور، اندهشت بالأمس عند مشاهدتي مقطعاً من برنامج زملكاوي الذي يبث على فضائية قناة الزمالك ومحاولتك الزج باسمي في رواية نتاج خيالك الخصب ومُختلقة أصلاً وموضوعاً، حيث إنني عرضت على السيد مدير الكرة في ناديكم الموقر الاستضافة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قِبله".

وتابع: "لزم التنويه على كذب وافتراء وبهتان هذه الرواية جملة وتفصيلاً حيث إننا لا نتبع مثل هذه الوسائل الرخيصة في برنامج فاقت شهرته الآفاق ويسعى معظم المشاهير سواء فنانين أو رياضيّين للظهور من خلاله وليس العكس، لذا لزم التوضيح للجماهير على كذب رواية خالد الغندور".

ومن جانبه كتب اليوتيوبر عادل شكل عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك": "لكي يعلم الجميع أنا لن أظهر مع رامز جلال، وهو من نوه عن اسمي ضمن ضيوف البرنامج، وتم تصوير 40 حلقة في دبي ومصر، وتم اختيار 30 حلقة منها الأقل سباباً، وحلقتي و9 آخرين لن يذاعوا وتم إبلاغي بذلك، ولكن أهم شيء وجدته هو حب الناس".

وكان شكل قد أعلن في أذار الماضي عن سفره إلى دبي ولكنه لم يستطع نظراً لتوابع تفشّي فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم