السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بينهم شقيق ساويرس ووزير سابق... كورونا يضرب مشاهير ومسؤولين مصريين

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بينهم شقيق ساويرس ووزير سابق... كورونا يضرب مشاهير ومسؤولين مصريين
بينهم شقيق ساويرس ووزير سابق... كورونا يضرب مشاهير ومسؤولين مصريين
A+ A-

ضرب فيروس كورونا المستجد عدداً من المشاهير والمسؤولين المصريين خلال الساعات الماضية، حيث كان أبرزهم إعلان رجل الأعمال نجيب ساويرس، تفاصيل إصابة شقيقه بالفيروس.

وأكد ساويرس في حواره مع قناة "روسيا اليوم"، أن شقيقه كان متجهاً إلى سويسرا لإجراء جراحة، وعندما كُشف عليه أظهرت الفحوصات أنه مصاب بفيروس كورونا، بعدها تماثل للشفاء، بعد الحصول على دواء ريميديسيفير، إلا أنه نقل العدوى إلى ابنه أيضاً.

قائمة المشاهير الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا لم تتوقف عند شقيق ساويرس أحد أبرز الأثرياء ورجال الأعمال، وإنما ضمت المهندس سامح فهمي وزير البترول الأسبق، بعدما أعلن شقيقه هادي فهمي أنه يخضع حالياً للعزل الصحي تحت إشراف طبي كامل، مؤكداً أن حالته تتحسن تدريجياً، بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا منذ ٤ أيام بعد ما أثبتت التحاليل أنها إيجابية.

وقررت وزارة الصحة المصرية عزل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، داخل الاستراحة الخاصة بالمحافظ بمدينة المنصورة، بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث تطورت حالته وبدأت تظهر عليه أعراض جديدة للإصابة بفيروس كورونا، منها فقد حاسة الشم، وارتفاع طفيف في درجة الحرارة، بالإضافة للكحة والإجهاد.

فيما سادت حالة من الرعب بين العمال العاملين باستراحة المحافظة، بعد عزل المحافظ داخلها خوفاً من انتقال العدوى إليهم، حيث يوجد فيها 8 عمال عدا الحراسة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم