الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

رئيس هوبس خلال إفطار مع لاعبي فريق كرة السلة: سأبذل قصارى جهدي للحفاظ عليكم (فيديو)

المصدر: "النهار"
A+ A-

لبى عدد من لاعبي فريق نادي هوبس لكرة السلة للرجال دعوة رئيس النادي جاسم قانصوه إلى حفل إفطار أقامه على شرفهم في منزل والدته بشرى عسيران "أم جاسم" في منطقة فردان، بحضور عدد من أعضاء الجهازين الفني والإداري، تقدمهم المدير السابق للفريق فيصل قلعاوي (قدم استقالته من هوبس وسيتولى رئاسة ناد في الدرجة الثانية) والمدرب الوطني المدير الفني جاد الحاج وعدد من المدربين في الأكاديمية، إضافة إلى اللاعبين الكابتن حبيب عبدالله، علي منصور، غبريال صليبي، كريم زينون وجو منصور.

وعلى هامش الإفطار أكد قانصوه في الكلمة المقتضبة التي ألقاها حرصه الحفاظ على اللاعبين وعلى تشكيلة موسم 2019-2020. وقال: "هذه التشكيلة التي قدمت أداءً أدهش الجميع محلياً وخارجياً، لم تأتِ بضربة حظ، بل استغرق بناؤها 18 سنة ولن نتخلى عنها بسهولة". وأضاف: "لن نفرط بالتعب والجهد الذي بذلناه طوال هذه السنوات وسأسعى لتبقى هذه المجموعة مجتمعة ومتضامنة تحت راية هوبس".

وحذر قانصوه اللاعبين من الأوضاع الصعبة والقاسية التي ستعيشها الرياضة اللبنانية في شكل عام وكرة السلة في شكل خاص وقال: "مهما طالت الأزمة فهي لن تبقى إلى الأبد، وعلينا التعامل مع مفاعيلها بواقعية وبتضحيات من الجميع".

ثم دار نقاش حول واقع ومستقبل كرة السلة وشكل الموسم المقبل، وأهمية الجهود التي يقوم بها الاتحاد ورئيسه أكرم حلبي للحفاظ على اللعبة وحمايتها.

كما قدم اللاعب علي منصور واحدة من مفاجآته السارة (فيديو).

...



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم