الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

برّر الأمر بسب والدته... التحقيق مع أحمد فلوكس بتهمة التعدي على فرد أمن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
برّر الأمر بسب والدته... التحقيق مع أحمد فلوكس بتهمة التعدي على فرد أمن
برّر الأمر بسب والدته... التحقيق مع أحمد فلوكس بتهمة التعدي على فرد أمن
A+ A-

أمرت نيابة الشيخ زايد في مصر، باستدعاء الفنان أحمد فلوكس من أجل الاستماع لأقواله في ما نسب إليه من اتهامات بالتعدي على أحد أفرلد رجال الأمن بأحد المجمّعات السكنية بعد تداول مقطع فيديو للفنان يتعدّى فيه بالضرب على فرد الأمن.

وكشفت التحقيقات أن فرد أمن بشركة مختصة بحراسة مجمّع خاص حرر محضراً بقسم شرطة الشيخ زايد ثان لاعتداء الفنان أحمد فلوكس عليه بالضرب وسبه وشتمه.

وقال فرد الأمن بمحضر الشرطة إن فلوكس كان متوجهاً لصديق له داخل المجمّع ولكنه منعه لأنه لا يملك تصريحاً من الشخص المتوجّه لزيارته وهي التعليمات المتبعة داخل المجمع، إلا أنه فوجئ به يدفعه ويعتدي عليه بالضرب.

blob:https://www.facebook.com/bc56fda1-13c6-454f-8d4a-5308a5d9de98

فيما أكد الفنان أحمد فلوكس خلال التحقيقات، مؤكداً أن الفيديو مجتزأ، حيث إنه كان ذاهباً لتحرير محضر لإحدى السيدات التي تقيم داخل المجمّع، لكن فوجئ أن الأمن يمنعه من الدخول، على رغم أنه معروف لديهم، قائلاً: "أفراد الأمن تهجموا على سيارته بالعصي والشوم، في واقعة غريبة من نوعها، وهذا ما أثار استغرابه، لكن الفيديو المجتزأ لم يظهر الواقعة بشكل كامل".

وتابع فلوكس أن اعتداءه على فرد الأمن جاء بعدما وجّه له شتائم بالأم، وهذا ما جعل الأمر يتطوّر، وقال فلوكس: "أكيد لن أسكت عندما تم سب والدتي أمامي"، مؤكداً أن "تسريب الفيديو من كاميرات المراقبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعد تشهيراً به بخاصة أن هذه الفيديوات من المفترض أن تكون محفوظة لدى شركة الأمن المكلفة بحراسة المكان، وإخراجها عند الضرورة للجهات المختصة، وليس لنشرها عبر "السوشيل ميديا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم