الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أوساكا: أشعر بالندم على أمور كثيرة

المصدر: "أ ف ب"
أوساكا: أشعر بالندم على أمور كثيرة
أوساكا: أشعر بالندم على أمور كثيرة
A+ A-

اعترفت اليابانية #ناومي_أوساكا، المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، بـ"الكثير من الندم"، بسبب خجلها وترغب في الافادة من فترة الحجر الصحي بسبب فيروس #كورونا لإيجاد الوسائل "لتكون أكثر حزماً".

وأبلغت أوساكا، التي تمضي فترة الحجر الصحي في منزلها في لوس أنجلس، مراسلي شبكة "سي إن إن سبورت" الأميركية: "أعتقد أن الناس يعرفونني كشخصية خجولة جداً".

وتعتقد اللاعبة (22 عاماً)، الفائزة ببطولتين كبيرتين (أميركا المفتوحة 2018 وأوستراليا المفتوحة 2019)، أن هذا الخجل جعلها أحياناً تعاني من مواقف غير مرغوب فيها.

وقالت: "أريد أن أستفيد من فترة الحجر هذه للتفكير في أشياء كثيرة. عندما أخلد إلى النوم أشعر بالكثير من الندم ومعظمها يرجع إلى حقيقة أنني لا أعبر عما أفكر به".

وأضافت: "أجد نفسي عدة مرات في المواقف التي كان يمكنني فيها إبداء رأيي، ولكن في النهاية أصمت والأشياء لا تتطور كما كنت أرغب"، قبل أن توضح أنه كان يتعين عليها أن تكون "أكثر حزما".

ومرت أوساكا، المصنفة عاشرة عالمياً حالياً، بفترة صعبة نفسياً وجسدياً، بعد فوزها ببطولة أوستراليا المفتوحة في عام 2019 والتي تسببت في إزاحتها من قمة التصنيف العالمي، واعترفت بأنها عانت من الاكتئاب.

وبما أن تاريخ استئناف الدورات والبطولات غير معروف في الوقت الحالي، قالت أوساكا أنها استغلت فترة التوقف لاكتشاف أشياء أخرى، مثل الرسم.

وأوضحت: "جزء مني مشغول بالطبع (بسبب الوضع) لكنني لن أنسى كيف ألعب كرة المضرب. لن أتدرب 5 ساعات في اليوم لأن هذه هي الطريقة التي تنهك بها نفسك ونحن لا نعرف متى ستبدأ البطولات مرة أخرى".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم