الجمعة - 18 أيلول 2020
بيروت 30 °

5 نجوم سخروا من كريستيانو رونالدو

جورج حداد
5 نجوم سخروا من كريستيانو رونالدو
5 نجوم سخروا من كريستيانو رونالدو
A+ A-

يعتبر اللاعب الدولي البرتغالي ومهاجم فريق يوفنتوس الايطالي واحداً من أفضل اللاعبين عبر التاريخ بسبب مهارته الكبيرة بتسجيل الأهداف واستمراره بتقديم مستويات مميزة لسنوات عديدة، لكن كل هذه الأمور لم تشفع لكريستيانو عند بعض النجوم الذين انتقدوه بشدة وسوف نعرض لكم في هذا المقال أبرز التصريحات التي أطلقها نجوم اللعبة لمهاجمة النجم البرتغالي.

مانويل نوير

انتقد الحارس الألماني نوير، رونالدو في عام 2014 عندما تم سؤاله عن عدم فوزه بالكرة الذهبية، حيث قال حارس بايرن ميونخ أنه ليس سفيراً للملابس الداخلية كي يفوز بهذه الجائزة ملمحاً الى رونالدو الذي توج بالجائزة.

فابيو كابيلو

صرح المدرب الايطالي المخضرم في إحدى مقابلاته الصحافية أن رونالدو لم يعد مثل قبل وبأنه غير قادر على الجري والركض، وبأن البرتغالي أصبح عجوزاً.


يورجن كلوب

صرح المدرب الألماني لفريق ليفربول الانكليزي أنه قبل نهائي عام 2019 قام بإلقاء محاضرة في غرفة ملابس اللاعبين وهو يرتدي سروالاً من نوع CR7، وهي الماركة المشهورة للاعب البرتغالي وبأنه ارتداها فوق ملابسه وكان جميع اللاعبين منبطحين من الضحك بسبب هذه الحركة.

زلاتان ابراهيموفيتش

يعتبر اللاعب السويدي من أشد اللاعبين عداوة لرونالدو فهو لا يفوت مناسبة لمهاجته، ويعتبر تصريحه بأن رونالدو لا يمكن مقارنته بميسي من أشهر تصرحات السلطان السويدي المعادية للدون.

الكلمات الدالة