تفسيرات خاطئة عن "رجالة البيت"... بيومي فؤاد: لم أعتذر للجمهور عن المسلسل

محمود إبراهيم

انتشرت خلال الساعات الماضية تصريحات للفنان بيومي فؤاد بشأن مسلسل "رجالة البيت"، تداولها البعض بشكل خاطئ، فجاء رده: "تصريحاتي حول المسلسل بمثابة اعتذار لمن اعتبر العمل غير مناسب له من الجمهور لكنني لم أصف المسلسل نفسه بأي ألفاظ سلبية".

وأضاف بيومي في بيان رسمي: "معنى حديثي أنه إذا رأى البعض أن المسلسل لا يضحكهم فهذا حقهم"، مؤكداً أنه كعادة الأعمال المختلف عليها تلقى اتصالات وإشادات من جمهور اعتبر المسلسل تمتع بالكوميديا الخفيفة التي يمكن متابعتها دون التركيز في الخطوط الدرامية.

وتابع: "يجب وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار، مؤكداً اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة، فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد، وأشار فؤاد الى اعتزازه الكبير بكل من أشاد بأدائه في مسلسل "خيانة عهد".

يُذكر أن بيومي فؤاد أجرى حواراً  صحافياً، وقيل فيه على لسانه "كنّا سخفا ودمنا تقيل في رجالة البيت"، لذا حرص على توضيح ما قاله.

مسلسل "رجالة البيت" بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد وويزو وعارفة عبدالرسول، المسلسل من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار.