حقيقة اتهام الطفلة مريم بحرق "البرنس" (فيديو)

أشرف سلام

حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على مدار الساعات الماضية بعد اتهام الطفلة فريدة حسام، التي تجسّد شخصية مريم ابنة رضوان البرنس الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، بالكشف عن تفاصيل الأحداث المقبلة من مسلسل "البرنس".

ونسبت، عبر السوشيل ميديا، تصريحات للطفلة فريدة بعد استضافتها ببرنامج "الآن" عبر فضائية "إكسترا نيوز" تؤكد أن، "فتحي سيقتل ياسر، بينما سيقوم رضوان بشنق فتحي في الورشة التي يمتلكها، ورأفت سوف يتزوج على زوجته التي ستقتله بعدها وتدخل السجن، وعبدالمحسن سوف يفقد عقله".

وقد تبيّن أن الطفلة فريدة لم تُدل بأي تصريحات بشأن الأحداث المستقبلية من المسلسل سوى أن محمد رمضان (رضوان) سوف يتزوج علا، وأن كل ما نشر عبر السوشيل ميديا ونسب لها ما هي إلا مجرد توقعات من بعض المتابعين.

ونالت فريدة حسام إشادات واسعة بعد نجاحها في مشهد تخلي أشقاء رضوان البرنس عنها، والتي حصلت بسببه على تعاطف الجماهير وباتت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، ومن كتابة وإخراج محمد سامي.