رسالة إيجابيّة في هذه الأيّام الصعبة من عبير نعمة... "هيدي الدني" (فيديو)

أطلقت الفنّانة عبير نعمة أغنيتها المُصوّرة الجديدة "هيدي الدني" من إنتاج شركة "Universal Music MENA". الأغنية تنتمي إلى نمط موسيقى البوب الكلاسيكيّة، من كلمات غدي الرحباني وتأليف موسيقيّ أسامة الرحباني.

وصُوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب مُباشرةً قبل فترة الحجر الصحيّ بإدارة المُخرج جيل الغبري في ظروفٍ استثنائيّة تطلّبت العمل في حالةٍ من الطوارئ لإنهاء التصوير وإيصال رسالة الأغنية إلى الناس، كي تُرافقهم وتُلهمهم وتُقوّي عزيمتهم في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشونها.

ولخّصت نعمة الرسالة التي أرادت أن توصلها من خلال هذا العمل الجديد: "للموسيقى هدفٌ أسمى من الترفيه فهي رفيقة الإنسان في السرّاء والضرّاء، لذا فموضوع هذه الأغنية إنسانيّ أردت أن أوجّه من خلاله رسالةً إيجابيّةً في هذه الأيّام الصعبة التي نمرّ بها. فلو قست الظروف علينا أحياناً، إلّا أنّ ما بعد العسر يسراً. فإرادة الحياة دائماً تنتصر بفضل عزمنا وطاقتنا الإيجابيّة ونحن دائماً على موعدٍ مع فجرٍ جديد والفنان لا يُمكن أن يعزل مشاعره عن مُحيطه وحاجته كبيرة لترجمة كلّ ما يعيشه ويختبره من خلال أعماله".

كما عبّرت عن سعادتها للتعاون مع أسامة الرحباني: "انتظرت طويلاً هذا التعاون مع أسامة الصديق والذي لطالما شعرت بالتناغم الفكريّ والإنسانيّ الذي يجمعنا. فهو حالة فنيّة فريدة، تعاون مع عدد قليل من الأصوات ما يجعل اللقاء الفنيّ معه حالة خاصّة. أمّا غدي الرحباني فهو فنّان كبير، كتب بسلاسة وبساطة حالة وجوديّة ببُعد إنسانيّ عميق."

من جهته، قال أسامة الرحباني: "أنا حريص كلّ الحرص على خياراتي، وقد تشجّعت على هذا التعاون لأنّني على ثقة أنّ عبير ستنقل موسيقاي بإخلاص وستُحافظ على قيمتها الفنيّة، فهي من الأصوات المُهمّة النادرة في العالم العربيّ من حيث القوّة والحضور والإداء. وقد سيطرت على هذا التعاون أجواء من التناغم والثقة المُتبادلة والجديّة في العمل. وأتمنّى أن تصل الأغنية إلى الجمهور وأن تنال إعجابه".