الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

فنانة مصرية تثير الجدل... شائعات الزواج تضرب نجوم الفن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فنانة مصرية تثير الجدل... شائعات الزواج تضرب نجوم الفن
فنانة مصرية تثير الجدل... شائعات الزواج تضرب نجوم الفن
A+ A-

نفى الفنان المصري محمد عز ما تردد بشأن زواجه من الفنانة منى فاروق، بعد تداول صورة لهما وهي بفستان الزفاف.

بدأت الأزمة بنشر حساب منسوب للفنانة منى فاروق عبر "تويتر"، صورة لهما ببدلة وفستان الفرح، وعلقت عليها "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

فيما رد محمد عز عبر عبر "تويتر" و"إنستغرام"، نافياً الأمر، مؤكداً أنها "مجرد شائعة"، وأن صورته مع منى فاروق من الجزء الثاني لمسلسل الأب الروحي، فكتب قائلاً: "شائعة طبعا... أنا متزوج الحمدلله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا، ملعون أبو السوشيل ميديا، اللي خلت ناس قذرة تستحل حرمات حياة الناس، لمجرد لم شوية فولورز ولايكات.. الصورة المنتشرة، من كواليس مشهد الحلم في مسلسل (الأب الروحي) الجزء الثاني".


شائعات الزواج باتت أمراً يؤرق نجوم الفن، حيث شهدت الفترة الماضية تعرّض أكثر من فنانة لشائعات الزواج، منهم المطرب عمر كمال والراقصة جوهرة حيث انتشرت أخبار بشأن خطوبتهما قبل أن تنفي الراقصة الأمر.

وانتشر منشور غامض على مواقع التواصل، يزعم زواج درة من الفنان الراحل نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته إلى النجمة بوسي لحبّه الشديد لها، ولم تتوقّف الشائعة عند هذا الحد، بل قيل إنّ الفنانة بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتّفقتا على إبقاء زواجها منه أمراً سرّياً.

درة أكدت عبر حسابها الشخصي في "فايسبوك"، أنها شائعات كاذبة وسخرت من الأمر قائلة: "أنا متزوجة من رشدي أباظة"، مُرفقة الكلام بتعبير ساخر.

كما اشتعلت مواقع التواصل بخبر زواج حلا شيحة من الفنان محمد رمضان، بعد انتشار صور لهما على هامش فاعليات مهرجان #الجونة_السينمائي، قبل أن تخرج شيحة لتؤكد أنّ هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة، قائلة: "زواجي من محمد رمضان مجرد شائعات مضحكة، محمد بمثابة زميل وصديق، كما أن زوجته صديقة لي"، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات التي تخرج من آنٍ لآخر، وأنها في الوقت الحالي تكرّس جهدها في التمثيل، ولا تفكر في الزواج.

كما نفت الفنانة المصرية ناهد السباعي ارتباطها في السر سواء كانت خطوبة أو زواجاً، قائلة: "لا اتخطبت ولا اتجوزت في السر ولا عملت أي حاجة، أنا سنغل سعيدة مش حابة خطوبة وجواز دلوقتي".

الفنانة نوال الزغبي، انتشرت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية، تزعم أنها تعيش قصة حب مع النجم وائل كفوري، إلا أنها نفت الأمر في تصريحات تلفزيونية، مؤكدة أن تصريحها حول موافقتها على الزواج من كفوري إذا طلبها كان مجرد مزاح، لافتة إلى أنها تعتبره صديق عمر ورفيق درب وانطلقا معاً في الفترة الزمنية نفسها.

وانضمت الفنانة ندى بسيوني إلى الفنانات اللواتي واجهن هذه الشائعات، فقد كشفت حقيقة زواجها من نجم نادي الزمالك أيمن يونس، وذلك بعد الشائعات التي ترددت حول هذا الأمر، قائلة من خلال حسابها في "تويتر": "الكابتن أيمن يونس أخ عزيز، وخفوا عليه شوية يا جماعة، والمفاجأة أن عمرنا ما اتقابلنا... وأنا مش متجوزة نهدى بقى هاه نهدى".

الفنانة ريم البارودي طاردتها شائعات الحب والارتباط بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد، حيث كانت البداية بتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" خبر تقدّم ثري عربي لخطبتها، وتداولوا أنه رجل أعمال سعودي مقيم في البرازيل وقدم لها قصراً في جزيرة الأميرات بمدينة اسطنبول بتركيا، وهو ما نفته ريم تماماً، كما نفت وجود أي قصة حب أو ارتباط مع عمر نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، خصوصاً بعدما نشر بعض مستخدمي "فايسبوك" صورة للبارودي معه، وأحدثت الصورة ضجة وحالة من الجدل بين جمهورها الذي قال إن ريم تعيش قصة حب معه وارتبطت به دون أن تعلن الأمر رسمياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم