السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مُدافع عربي يرغب الألماني كلوب في ضمّه لصفوف ليفربول

حسام محمد
مُدافع عربي يرغب الألماني كلوب في ضمّه لصفوف ليفربول
مُدافع عربي يرغب الألماني كلوب في ضمّه لصفوف ليفربول
A+ A-

كشفت تقارير رياضية عن رغبة المدرب الألماني يورغن كلوب، في ضم لاعب عربي مغربي الجنسية إلى صفوف نادي ليفربول الإنكليزي، الموسم المقبل.

وأوضحت أنّ كلوب مدرّب الريدز يريد ضمّ المغربي زهير فضال، نجم دفاع ريال بيتيس الإسباني، إلى صفوف فريقه، كي يكون بديلًا للكرواتي الدولي ديان لوفرين، المتوقع رحيله عن أنفيلد بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح التقرير أن نادي بيتيس الإسباني ليس ضد بيع زهير فضال، بشرط عدم الخسارة المالية، حيث انتقل اللاعب إلى صفوف النادي الأندلسي في صيف 2017 من آلافيس الإسباني مقابل 2.5 مليوني أورو، ويمتد عقده مع النادي إلى صيف 2021، وبالتالي، فإن أفضل فرصة لبيع اللاعب ستكون خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا يصبح لاعبًا حرًا بعد عام من الآن".

واعتبرت وسائل إعلام رياضية أنّ صفقة ضم فضال، ستكون صفقة اقتصادية مثالية للنادي الإنكليزي، لأن سعره حاليًا يقدر بـ 4 ملايين أورو فقط، وفقًا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

وكان النادي يخطط لجلب الدولي المالي كولبالي، لكن الأزمة المالية للنادي جراء توقف البطولة بسبب فيوس كورونا، جعلت ليفربول يعيد النظر ويفكر في صفقات غير مكلفة.

وواجه كلوب أزمة دفاعية هذا الموسم، بعد إصابة الكاميروني جويل ماتيب، واضطراره إلى الاستعانة بخدمات جو غوميز في مركز الظهير الثالث إلى جوار الهولندي فيرجيل فان دايك، رغم أن مركزه الأصلي كان في الظهير الأيمن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم