الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

يسرا ودينا الشربيني وماغي بوغصن في المشرحة

رحاب ضاهر
يسرا ودينا الشربيني وماغي بوغصن في المشرحة
يسرا ودينا الشربيني وماغي بوغصن في المشرحة
A+ A-

أجمع عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على براعة الفنانة الكبيرة يسرا في أداء المشهد الذي تذهب فيه إلى المشرحة للتعرّف على جثة ابنها في الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "خيانة عهد"، وتصدّر اسم يسرا مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ أداءها للمشهد عالمي وتستحق عليه جائزة، وأنّه ليس غريباً على يسرا هذا الأداء المؤثّر والقدرة على ملامسة المشاهدين بهذه الطريقة العبقرية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_7QWAJDB5u]]

وذكّر مشهد يسرا وهي تدفن ابنها بمشهد الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل "ضد مجهول" الذي قدّمته منذ سنتين وقامت فيه بغسل ابنتها كون هذه المشاهد تُعتبر من أصعب ما يمكن أن تقدّمه ممثلة على الشاشة.

وليست يسرا وحدها من برعت في تقديم المشهد داخل المشرحة أو ثلاجة الموتى، فقد سبق أن قدّمت الفنانة الشابة دينا الشربيني مشهداً مشابهاً العام الماضي في مسلسل "زيّ الشمس"، واعتبرته الشربيني من أصعب المشاهد التي أدّتها في المسلسل.

الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن دخلت أيضاً هي الأخرى المشرحة هذا الموسم، في إحدى حلقات مسلسل "أولاد آدم" للتعرّف على جثة صديقتها صفاء التي قضت في انفجار، وأشاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء ماغي للمشهد التي اعتبرت أنّ تصويره كان صعباً ومرهقاً نفسياً.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم