ياسر جلال "الفتوّة" الذي لم يأخذ حقه!
ياسر جلال لم يأخذ حقّه من النجومية في سن مبكرة، وفي بدايته الفنية حاول أن يكون نسخة جديدة من رشدي أباظة، نظراً للشبه بينهما، لكنه فيما بعد تمرّد على هذا القالب، وجاءته النجومية ولو متأخراً عبر دراما رمضان، وأصبح منذ أربع سنوات أحد الوجوه الرمضانية التي يحرص المشاهد على متابعته، بعد نجاحه في مسلسل "ظلّ الرئيس" الذي كان بوابة العبور له إلى البطولة المطلقة، فقدّم بعدها مسلسل "رحيم" الذي حقق معه نجاحاً لافتاً، ليقدم العام الماضي "لمس أكتاف" والذي جاء باهتاً مقارنة بـ"رحيم". إضافة إلى أنّ الممثل فتحي عبدالوهاب خطف الضوء منه نظراً لدوره المعقد في المسلسل، فيما كان اعتماد ياسر جلال حينها على بطولة "العضلات" والتشويق وهو اللون الذي اختاره لنفسه الذي يرسو عليه، ويطلّ هذا العام بمسلسل "الفتوة" والذي يعتبر عملاً مختلفاً عما قدمه في السنوات الماضية، وإن كان لم يخرج من ثوبه تماماً الذي يروق له. وهو البطل الخارق والقوي، والمناصر للحق والذي يعتمد كثيراً على عضلاته فأطلّ بثوب الفتوة حسن الجبالي، حيث يوظّف عضلاته لخدمة الدور الذي يستلزم أن يكون الفتوة صاحب بنية جسدية قوية بالتوازي مع أدائه التمثيلي.
المسلسل ورغم أنه يدخل في قائمة الأكثر بحثاً على "غوغل"، إلا أنه لم يأخذ حقّه كما يجب، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الاعلام، رغم أنه يعتبر من أفضل المسلسلات الموجودة حالياً في السباق الرمضاني ويستحق المشاهدة.
"الفتوة" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وهو ثاني تعاون له مع ياسر جلال بعد مسلسل "لمس أكتاف".