الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صفقة مدوّية بين أرسنال وإنتر ميلان

جورج حداد
صفقة مدوّية بين أرسنال وإنتر ميلان
صفقة مدوّية بين أرسنال وإنتر ميلان
A+ A-

غموض كبير يلف مستقبل قائد فريق أرسنال الانكليزي بيير إيمريك أوباميانج الذي ينتظر أن يرحل عن فريق الجانرز في الميركانو الصيفي القادم مع بقاء عام واحد فقط في عقده. فبعد الكثير من الإشاعات التي ربطت أوبا بفريق برشلونة الإسباني ليكون بديلاً للاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز في كتبية البلوغرانا، ظهر خبر جديد ربط الغابوني بالرحيل في صفقة مدوية إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي مقابل قدوم قائد الإنتر السابق ماورو إيكاردي إلى قلعة الإمارات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_xkOXCgoMN]]

هذا ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية التي قالت إنه عُرض على آرسنال الحصول على خدمات ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر المعار إلى باريس سان جيرمان، مقابل ارتداء بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الجانرز، قميص النيراتزوري.

وأشارت الصحيفة عينها إلى أنه حتى الآن لا توجد نية لدى سان جيرمان لشراء إيكاردي، كما يرفض إنتر عودته إلى "سان سيرو"، بسبب توتر علاقة اللاعب مع الجماهير والإدارة. وأوضحت "ذا صن" أن الصفقة التبادلية ستكون مفيدة للناديين، لا سيما أن هناك احتمالية لدى آرسنال لخسارة أوباميانج مقابل 30 مليون إسترليني فقط، مع وجود اهتمام من قبل المنافس مانشستر يونايتد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9xPbXBHCGs]]

يذكر أن أوباميانج توج بلقب هداف الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي برصيد 23 هدفاً مناصفة مع كل من نجمي ليفربول السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم