نجمات هوليوود يحصدن ملايين المشاهدات في تحدٍ رائع!

حسام محمد

حصد فيديو طريف شاركت فيه مجموعة من جميلات هوليوود، حمل اسم "Fight Challenge" أي "تحدي الشجار"، أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال أيام قليلة.

وظهرت الحسناوات في الفيديو، الذي نشر على قناة ممثلة المجازفات في السينما العالمية زوي بيل في "يوتيوب"، وهنّ يتبادلن الشجار عن طريق الانترنت، كل من منزله، في ظل التزامهن بالحجر المنزلي، والتباعد الاجتماعي الذي فرضه واقع انتشار فيروس كورنا.

ويبدأ الفيديو بجلوس زوي بيل صاحبة الفكرة ومخرجة الفيديو، على أريكتها وهي تقول: "أشعر بالملل الشديد، أرغب في اللهو مع صديقاتي"، لتنهض ثم تسدد لكمة يتبعها تسلسل في الضربات المتتالية لكل نجمات هوليوود المشاركات في الفيديو، واللاتي يستعرضن فيه مهاراتهن القتالية، نسبة إلى مشاركتهن في أفلام حركة شهيرة، بينما اختتم المقطع بظهور الممثلة لوسي لوليس، التي اشتهرت ببطولتها في مسلسل "زينة" في تسعينيات القرن الماضي، وهي تضرب الكاميرا بغيتارها.

ويضم الفيديو عدد من أبرز أسماء نجمات هوليوود، مثل سكارليت جوهانسون وهالي بيري ودرو باريمور وكاميرون دياز، ومارغوت روبي، وروزاريو دوسون، وغيرهن، الأمر الذي ربما كان له دور في زيادة انتشار الفيديو على شبكة الإنترنت.


وكان واقع انتشار فيروس كورونا حول العالم، قد ساهم بانتشار تحديات كثيرة مشابهة لتحدي نجمات هوليوود، حيث أصبح معظم سكان العالم يقضون أوقاتاً طويلة على الإنترنت، في سبيل التسلية وإضاعة الوقت، لكونهم يلتزمون في منازلهم لفترات طويلة.