الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عضو فرقة "أسفلت باند" يعلن إصابته بكورونا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
عضو فرقة "أسفلت باند" يعلن إصابته بكورونا
عضو فرقة "أسفلت باند" يعلن إصابته بكورونا
A+ A-

فجر  عضو فرقة "أسفلت باند" فنان الراب المصري محمد جاد مفاجأة بإعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي تفشى في أغلب دول العالم أخيراً، ليصبح أول فنان مصري يتعرّض للإصابة بالفيروس.

وكتب جاد في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" منشوراً يكشف من خلاله تفاصيل إصابته بالفيروس وقال فيه: "أنا دلوقتي في مستشفى هيليوبوليس في فترة الحجر الصحي 14 يوماً. الحمدلله حالتي تتحسن. أسألكم الدعاء بالشفاء العاجل".

وانضم جاد إلى قائمة من المشاهير العرب عانوا من الفيروس الذي انتشر في كل دول العالم، على رأسهم الفنانة المصرية رلى محمود التي أعلنت إصابتها أثناء وجودها في لندن، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" قائلة: "للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حالياً مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد سيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي المقبلة عن أي مكان للفحص".

أول فنانة عربية أصيبت بالفيروس كانت الفنانة البحرينية هند، ولم تمر سوى أيام قليلة، حتى أعلنت شفاءها، وتحوّل نتيجة تحاليلها إلى سلبية.

كما أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عبر "إنستغرام" دخول الفيروس منزلها، إلا أنه أصاب ابنتها وبنات شقيقتها الثلاث، مع ثبوت سلبية التحليل بالنسبة لباقي أفراد الأسرة الذين خالطوهن.

الممثلة السورية هناء نصور التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا عبر "فايسبوك"، خلال زيارة لها إلى البرازيل، وقالت: "وهن وضيق وبكاء مرير وتضرّع لله".

الوفاة الوحيدة لنجوم الفن العربي كانت من نصيب الممثل الجزائري نور الدين زيدوني الذي أصيب بكورونا وتوفّي بعد أيام قليلة على إصابته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم