نيمار يتابع ممثلة لبنانية عبر تطبيق إنستغرام

جورج حداد

في خطوة مفاجئة قام اللاعب البرازيلي ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة الإسباني السابق، نيمار دا سيلفا بمتابعة حساب الممثلة اللبنانية الفاتنة سينتيا صاموئيل والتي تحمل الجنسية الكندية أبضاً. حيث أصبحت صامونيل أول ممثلة عربية يتابعها نيمار عبر انتسغرام.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_HhoRknocz]]

بدورها قامت الممثلة اللبنانية والتي تبلغ من العمر 24 عاماً برد المتابعة لنجم السيليساو، وسينتيا صاموئيل هي ممثلة لبنانية سبق وأن فازت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان، فاليري أبو شقرا، ومثلت لبنان في انتخاب "ملكة جمال الكون" لعام 2015، وشاركت في أكثر من عمل فني منذ ذلك الوقت أبرزها المسلسل اللبناني "بيروت سيتي" عام 2018، كما شاركت في مسلسل "خمسة ونص" عام 2019 مع الممثل السوري معتصم النهار.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_iLICvH8hw]]

يذكر أن نيمار البالغ من العمر 28 عاماً يقضي فترة الحجر الصحي في موطنة في البرازيل، وذلك بعد مغادرته باريس عقب انتشار فيروس كورنا المستجد كوفيد 19، والذي تسبب في تعطيل جميع الأنشطة الكروية حول العالم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Pphl4HsMy]]

هذا ويعيش نيمار دا سيلفا فترة سيئة بسبب خلافاته الكثيرة مع إداره فريقه باريس سان جيرمان بسبب رغبته في الرحيل عن الدوري الفرنسي والعودة نحو فريقه السابق برشلونة الإسباني، وهو المطلب الدائم لنيمار الذي انتقل الى ملعب حديقة الأمراء الخاص بفريق باريس مقابل مبلغ ضخم جعله الأغلى عالمياً والبالغ 222 مليون أورو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-MrPXZHiyT]]