الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

عادوا للغناء بعد غياب طويل... زوجة تامر حسني آخرهم

المصدر: "النهار
محمد أبو زهرة
عادوا للغناء بعد غياب طويل... زوجة تامر حسني آخرهم
عادوا للغناء بعد غياب طويل... زوجة تامر حسني آخرهم
A+ A-

عادت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني من جديد إلى الغناء بعد 9 سنوات من الغياب الفني.

وجاءت عودة بوسيل من خلال طرحها أغنيه جديدة باللهجة المغربية، بعنوان "إيلا راح الغالي" على قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، حيث كان آخر أعمالها الفنية تعاونها مع زوجها في ديو غنائي بعنوان "متسألنيش" تم طرحه في العام 2011، ولكن قام تامر بحذف الفيديو كليب الخاص بالديو الغنائي لسبب غير معلوم.

وانضمّت بوسيل إلى قائمة طويلة من النجوم الذين عادوا للغناء بعد سنوات من الانقطاع والغياب، حيث عادت الفنانة عفاف راضي إلى الغناء مجدداً، بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية، وذلك بألبوم غنائي للأطفال، كما شاركت راضي في غناء بعض أغاني الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" بعد فترة طويلة من الانقطاع والابتعاد عن الساحة الفنية والغنائية.

واختفى الفنان هشام عباس عن الأضواء وسجل غياباً طويلاً استمر 9 سنوات، قبل أن يعلن العودة العام 2016 بإصدار ألبوم جديد بعنوان "الفترة اللي فاتت".

كما قررت الفنانة مايا نصري العودة إلى الغناء مرة أخرى بعد توقف سنوات عدة بسبب زواجها وإنجابها، قبل أن تطلق ألبومها الأخير بعنوان "كمّل وحدك".

وفاجأ الفنان فضل شاكر الجميع بعودته إلى الغناء في العام 2018، بأغنية جديدة بعنوان "ليه الجرح"، بعد سنوات من اعتزاله الغناء العام 2012.

وفي العام 2017، فاجأت الفنّانة المصرية شاهيناز جمهورها بالظهور من دون حجاب بعد ارتدائه أكثر من 10 سنوات، لتعلن بعدها عودتها لاستكمال مشوارها الفني والعودة إلى الغناء مجدداً.

القائمة تضم الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، التي فضّلت الابتعاد بسبب التقدّم بالعمر، وبعد أعوام طويلة من الاعتزال، فاجأت الأوساط الفنية بأن عادت إلى الغناء بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "كل الكلام"، من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وتلحين الملحن السعودي طلال، وتوزيع يحيى الموجي.

الكلمات الدالة