السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الوليد بن طلال يحدّد مبلغاً ضخماً لمحاربة كورونا!

جورج حداد
الوليد بن طلال يحدّد مبلغاً ضخماً لمحاربة كورونا!
الوليد بن طلال يحدّد مبلغاً ضخماً لمحاربة كورونا!
A+ A-

في خطوة مميزة للغاية أعلن الأمير السعودي الوليد بن طلال، عن تخصيص مبلغ ضخم لمحاربة فيروس كورونا المستجد covid 19. وخصص الأمير الوليد مبلغ 112 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 30 مليون دولار أميركي لدعم الجهود العالمية لمكافحة فيروس كورونا من خلال مؤسسة الوليد للإنسانية.

بدوره، قال الأمير الوليد بن طلال من خلال تغريدة أطلقها عبر حسابه الخاص في تويتر: "في هذه الأوقات من الأزمات غير المسبوقة، أصبح من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن نجمع مواردنا معًا في المعركة ضد كوفيد 19".

وأَضاف: "في الوقت الذي تكافح فيه العديد من الدول المتقدمة لمواجهة هذا الوباء، يجب علينا أن نفكر في التفكير في البلدان النامية في أفريقيا والدول الأقل حظًّا في الشرق الأوسط".

وأكمل: "تتمتع مؤسسة الوليد للأعمال الخيرية بتاريخ 40 عامًا في دعم المبادرات التنموية والإنسانية التي تساعد الأشخاص الأكثر ضعفًا وسد الفجوات التي تقسم المجتمع، وسنواصل القيام بذلك في مواجهة الوباء".

وجاءت هذه المبادرة بعد أن وضع شركات المملكة القابضة المملوكة من الأمير الوليد، تحت تصرف الدولة بما في ذلك شركة التصنيع الوطنية، البنك السعودي الفرنسي، فندق فور سيزونز الرياض، مدارس المملكة لعاب 3000 طالب سعودي في فنادق في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم