الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مشهد قدّمه محمد رمضان حديث السوشيل ميديا... "بـ9 جنيهات"!

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
مشهد قدّمه محمد رمضان حديث السوشيل ميديا... "بـ9 جنيهات"!
مشهد قدّمه محمد رمضان حديث السوشيل ميديا... "بـ9 جنيهات"!
A+ A-

دائماً هو مثير للجدل، سواء داخل أعماله الفنية التي يؤديها بحرفية شديدة، أو خلال حياته العامية التي لم تخل من الجدل، حول سياراته الفارهة ودخوله في سجالات مع زملائه الفنانين.

وأثار رمضان موجة من الضحك والإعجاب خلال مشهد قدّمه في الحلقة الرابعة التي عرضت أمس من مسلسل "البرنس".

المشهد جمع بينه وبين الفنانة نور التي تقوم بدور علا جارته، حيث قرّر الذهاب معها إلى منزل طليقها لإحضار أوراق مهمة بعد أن تم طلاقهما، في الشارع بالحارة، دون أن يعطيها كل مستلزماتها، فقررت أن تذهب إليه لإحضارها، واستعانت برضوان (محمد رمضان).

واصطحب رمضان نور إلى منزل الزوجية السابق، وفتح طليقها الباب ورفض الحديث مع علا أو إعطاءها أوراقها وحقيبتها الخاصة، وحاول التطاول عليها، لكن وقف له رمضان بالمرصاد وأوقعه أرضا وهدّده بمسدس.

ويُستكمل المشهد بإحضار نور أشياءها، ليفاجئها وزوجها السابق بأنه سيعطيه المسدس هدية، وهو لعبة كان قد اشتراها لابنه سيف بـ9 جنيهات في العيد، وهو ما جعل الرجل يستشيط غضباً لكنه لم يستطع أن يفعل شيئاً.

جملة المسدس اللعبة وثمنه الذي يصل إلى 9 جنيهات كانت هي محور تعليقات عديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن مثل هذه المشاهد لا يمكن أن يؤديها الا ممثل يمتلك إمكانات محمد رمضان، وأنه لو كان بسيطاً في حياته العامة مثلما كان يتحدث في المسلسل لكان له شأن آخر. 

يشارك في بطولة المسلسل كل من محمد رمضان، محمد مهران، محمد حاتم، محمد علاء، أحمد زاهر، ريم سامي، محمد علاء، نجلاء بدر، علاء زينهم، دنيا عبدالعزيز، مروة الأزلي، محمد جمعة وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم